عمرو أديب يهاجم محمد رمضان: فاكر اللي عمله في لبنان محدش هيشوفه.. ربنا يهديه | فيديو

سودافاكس – هاجم الإعلامي عمرو أديب، الفنان محمد رمضان بعد إثارته لموجة انتقادات حادة في الشارع اللبناني بعد جلسة التصوير الخاص به بين ركام انفجار مرفأ بيروت.

غضب لبنان من محمد رمضان
وقال “أديب” خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “mbc مصر”: “لبنان غاضب.. الأستاذ الدكتور محمد رمضان راح اتصور في أنقاض مرفأ بيروت اللي مات فيه ناس كتيرة، وركِّب أغنية وناس كتيرة هاجمته”.

جلسة تصوير محمد رمضان في مرفأ بيروت
وتابع: “اللي زاد وغطا اللي حصل امبارح وأول امبارح الشيء اللي الأستاذ الدكتور محمد رمضان راح واتصور في مرفأ بيروت اللي مات فيه، وقرر أنه يعمل فوتوسيشن هناك وراح واخدها وركِّب عليها أغنية وكأنه هذا الموقع يصلح يتعمل فيه فيديو كليب، واللبنانيين قالولي أنت ملقتش إلا المكان اللي مات فيه الناس”.

غضب اللبنانيين من محمد رمضان
وأكمل: “هو فاكر أن العالم مقفول ومحدش هيشوف أو يسمع وقفته في المكان اللي الناس ماتت فيه ويحط عليه أغنية، واللبنانيين زهقوا وطهقوا منه.. المهم ربنا يهديه”.

وعاد الفنان محمد رمضان، لإثارة الجدل من جديد، بأحدث ظهور له على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بحسب فيتو.

فى هذا السياق، نشر “رمضان”، عبر حسابه على “فيس بوك”، صورتين برفقة سماعات معلقًا بقوله: “مالقتش منافس ليا قولت أنافس نفسي”، ما دفع الجمهور للهجوم عليه.

وكشف منظم الحفلات وليد السويسي، المسئول عن حفل محمد رمضان الأسباب الحقيقية لإلغاء الحفل الذي كان من المقرر إقامته يوم 2 سبتمبر الجاري بمدينة العلمين الجديدة.

حفل محمد رمضان
وقال “السويسي” في تصريحات خاصة لـ فيتو: “إلغاء حفل محمد رمضان جاء لدواعٍ أمنية المكان صغير جدًا لا يستوعب إلا عددًا محدودًا من الجمهور، وحفظًا على سلامتهم تم إلغاء الحفل حتى لا تحدث مشكلات بسبب ازدحام الجمهور خارج وداخل المكان”.

وأضاف “السويسي”: “كل ما تردد حول إلغاء حفل الفنان محمد رمضان بسبب خلافات على أجره، ليس له أى أساس من الصحة”.

محمد رمضان
وخرج الفنان محمد رمضان، مساء أمس، في فيديو جديد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ليكشف عن إلغاء حفله بمدينة العلمين الجديدة.

قال محمد رمضان: «بعتذر لجمهوري عن إلغاء الحفل، إدارة المدينة بلغوني أن شعبيتي لا تسمح أني أعمل حفلة يشيل 3 آلاف شخص فقط، حرصًا على المكان والتزاحم، تم إلغاء الحفل».

وأضاف: «أنا بشكرهم جدًا، لأن عندهم رؤية أمنية تفوقني بكتير، إن شاء الله أشوفكم في مكان أكبر».

حفل الساحل
الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد أحيا واحدة من أضخم الحفلات الغنائية الاستعراضية بمواصفات لايف عالمية في الساحل الشمالي، بحضور عشرات الآلاف من الجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات العربية وبعض الجنسيات الأوروبية.

وحرص رمضان في بداية فقرته على تحية الجمهور لحفاوة استقباله قائلًا: «أنتم اللي عملتوا الاختراع.. أنا ممثل مش مطرب بس أنتم اللي عملتوا مني مطرب له أعلى نسبة استماع».. ثم واصل الحفل بمزيد من الأغاني الاستعراضية منها: «ثابت»، «أقوى كارت» و«الملك»، «يا حبيبي»، «أنا جدع» و«الحفلة».. بالإضافة أغنيته الجديدة «على الله».. وغيرها مما أشعلت وصلات الرقص المتتالية بين الجمهور طوال الحفل.

كما تخلل الحفل استعراض لأغنية «مصباح علاء الدين» التي قدمها بمشاركة الطفل منذر مهران الذي جسَّد في كليب الأغنية دور محمد رمضان في طفولته، ونال المزيد من إعجاب الجميع خاصة الأطفال، كما قام رمضان بتلبية رغبة بعض أفراد الجمهور ممن طالبوه بالجاكيت الذي يرتديه كتذكار وقام بإلقائه لهم.

وقبيل ختام الحفل وجَّه رمضان كلمة للجمهور قائلًا: «نمبر وان هو جمهوري.. وكل أغنية قدمتها بتمثل كل واحد منكم وليس تمجيدًا لذاتي» وسط هتافات إعجاب الآلاف من محبيه.

وتابع «رمضان» موجهًا الشكر لزوجته أم نجله «علي» وهنأها بعيد ميلادها، واختتم رمضان حفله الذي حمل شعار «أقوى حفل في الساحل» بأغنية الافتتاح «نمبر وان».



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.