بعد إثارتها للجدل.. نوال الزغبي متهمة بـ«التعدي على الذات الإلهية» بسبب تغريدة

سودافاكس – حملة انتقادات لاذعة، طالت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، بسبب تغريدة نشرتها، على حسابها الرسمي، على موقع التغريدات تويتر.

وكتبت «الزغبي»، في تغريدتها قائلة: «الله مثل الأكسجين لا يمكنك رؤيته، لكنك بحاجة إليه للبقاء على قيد الحياة» بحسب المصري لايت.

وفور نشرها، وجه له الجمهور أصابع الاتهام، بالتعدي على الذات الإلهية، إذ كتبت إحدى متابعيها« عم تشبهي الله للأوكسيجين يللي الله هو خلقه»، بينما كتب حساب آخر يحمل اسم «منى نور» قائلة « لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ ۖ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ.. لا يجوز تشبيه الرب عز وجل بالأشياء التي هو خلقها».

يذكر أن نوال الزغبي حققت بكليبها التي طرحته مؤخرًا، ويحمل اسم “عليه ابتسامة”، مليون مشاهدة بعد 3 أيام من طرحه عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

كليب “عليه ابتسامة” غنته الفنانة نوال الزغبي باللهجة الخليجية، من كلمات الشاعر اليمني محمد القاسمي، وألحان أدهم، وتوزيع مهند خضر، وميكس وماسترينج محمد عصمت.

وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، قدمت اعتذارها عن قبول جائزة الـ”موريكس دور” وفي لبنان، بسبب ما تمر به البلاد من أحداث عصيبة، وهو الأمر الذي أعربت عن حزنها الشديد تجاهه.

وكتبتعبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “لا شكّ بأنّ جائزة الموريكس دور تعدّ من واجهات لبنان الحضارية، ولا شكّ بأن الإصرار على تنظيمها في بيروت رغم كل المآسي هو خطوة جبّارة”.

وأضاف: “لكنني أعلن اعتذاري عن عدم قبولها هذا العام بسبب الوضع الصعب الذي تمرّ به البلاد، على أمل أن تكون قيامة لبنان قد أصبحت قريبة، لبنان ليس بخير”.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

تعليق واحد

  1. شعب عربي مختلف.
    ايوه الله مثل الاوكسجين والهواء لا اراهم بالغين المجرده.
    فيها ايه يعني؟؟؟
    ايه يعني جدفت
    كلام فارغ الشعب فارغ الي الجحيم كلكم++++

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: