بعدما التقط لهما صورة .. بيكيه وشاكيرا يتشاجران مع مصور صحفى أثناء ركوب الأمواج

سودافاكس – كشف تقارير صحفية اليوم، الأحد، أن جيرارد بيكيه قلب دفاع نادي برشلونة استغل مثل باقي زملائه الذين ليس لديهم التزامات دولية، أيام الإجازة التي منحها رونالد كومان لقضائها مع العائلة.

ووفق ما أفادت اليوم السابع فقد تشاجر بيكيه مع مصور صحيفة “El Diario Montañés”،الإسبانية بعدما التقط له صورة مع شاكيرا وهما يُمارسان رياضة ركوب الأمواج، بينما طلب بيكيه من المصور حذف تلك الصورة لكنه رفض وقام بنشرها.

ونشرت الصحيفة الوجهة التي اختارها بيكيه وشاكيرا مع أطفالهما، بالإضافة إلى حادثة مع المصور الذى ضبطهم وهم يتزلجان على شاطئ فى كانتابريا.

59769 5

ووفقًا للصحيفة، واجه لاعب كرة القدم المصور الموجود هناك وحاول فريقه الأمني، دون جدوى، إزالة الصور.

ويتواجد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، مع زوجته شاكيرا برفقة مجموعة كبيرة من الأشخاص، استأجرا منزلاً بالقرب من الشاطئ.

وقبل أيام، شاركت شاكيرا نفسها صورة على الشبكات الاجتماعية مع أطفالها، وجميعهم يرتدون ملابس لركوب الأمواج، لكن دون تحديد مكان وجودهم.

وفى سياق مختلف، بات الإسباني جيرارد بيكيه هو صاحب أكبر عدد من الأهداف بقميص البلوجرانا من بين جميع لاعبي الفريق الأول للمدرب رونالد كومان وذلك بعد رحيل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة هذا الصيف من أجل الإنضمام إلى باريس سان جيرمان.

وبحسب صحيفة اس الاسبانية ، يمتلك بيكيه 50 هدفًا بقميص برشلونة، متفوقًا بفارق 20 هدفًا عن أقرب ملاحقيه بالفريق وهو عثمان ديمبيلي والذي سجل 30 هدفًا حتى الآن.

وترك ميسي ولويس سواريز صورة قاتمة فى قائمة عداد الأهداف لنادي برشلونة، والتي تضم حاليًا ما يصل إلى إجمالي 17 لاعبًا.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.