شاهد بالصورة كيف يروّج عمرو دياب لعلامته الجديدة

سودافاكس – نشر الهضبة عمرو دياب، صورة جديدة في أحدث ظهور له، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وظهر الهضبة في الصورة، مرتديًا تيشرت يحمل صورته، ورقم 34، من أجل الترويج لخط أزياءه الجديد.

241021130 421589082664398 8246685158754123077 n.jpg? nc cat=1&ccb=1 5& nc sid=110474& nc ohc=klHKzZTKxoQAX Y9T6q& nc ht=scontent amt2 1

وقد كشف عمرو دياب، عن اقتحامه لعالم الموضة والأزياء، بإطلاق خط أزياء يحمل اسم “34”. والتي تتضمن أكثر من 100 منتج تحت علامته التجارية “34”. ويتعاون فيها مع مجموعة البركة القابضة وشركة جرووب فور، لتصنيع وتسويق المنتجات التي تحمل علامته التجارية الجديدة.

وتشمل مجموعة عمرو دياب الجديدة، إنتاج أكثر من 100 منتج من الملابس والنظارات الشمسية والطبية. بالإضافة إلى خط إنتاج كبير للإكسسوار والمنتجات الجلدية. وتتسم التصميمات بلمسات أنيقة وبسيطة، وتعبر عن روح الشباب، التي يتمتع بها النجم الكبير عمرو دياب، حسبما ذكر في بيانه.

وقال عمرو دياب في بيان رسمي عن التعاقد بحسب المصري لايت: «الجيل الجديد هو أول اهتماماتي، لقد حرصنا مع فريق العمل، على تقديم منتجات، تليق بجيل الشباب، وتضاهي المنتجات العالمية، وبأسعار اقل بكثير. أشعر بالفخر، أن جزءا كبيرا من هذه المنتجات، يتم تصنيعه في مصر، وبمواصفات عالمية».

يذكر أن الفنانة روبي، نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة دينا الشربيني وهي تشاركها الغناء على خشبة المسرح في حفلها الأخير. وظهرت “دينا” وهي ترقص وتغني على نغمات أغنية “قلبي بلاستيك” وسط تفاعل حضور الحفل.

وتفاعل الحاضرين مع «دينا» خلال أداءها لمقطع «طلع فستك»، من الأغنية سالفة الذكر، إذ اعتبرها البعض توجه بها رسالة غير مباشرة للفنان عمرو دياب، الذي يدعي رواد مواقع التواصل الاجتماعي انفصالهما عن بعضهما عقب علاقة غرامية استمرت لسنوات دون ان يعلن أيًا منهما عنها.

ويتضح من خلال مقطع فيديو التقط خلال الحفل ونشرته روبي عبر حسابها على «إنستجرام»، تساؤول بعض الحاضرين عن مقصد «دينا» من غناءها، فيما ردد البعض الآخر، أنها توجه رسالة غير مباشرة للفنان عمرو دياب.

وقد أقيم الحفل مساء يوم السبت الماضي، بأحد الشواطئ بالساحل الشمالي، ويعد الحفل الرابع للفنانة روبي، وقدمت خلاله باقة من أشهر أغانيها.



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.