ريجيم الـ10 أيام للتخلص من دهون البطن دون رجعة

سودافاكس – التخلص من دهون البطن يعد من أكبر المشاكل التي تواجه الستات، لأن دهون البطن تعد من الدهون العنيدة التي من الصعب التخلص منها، ومن تعاني من تراكم دهون البطن، تبحث عن أفضل وأسرع الوسائل للتخلص من دهون البطن، إلا أن الكثيرات يبحثن عن الوسائل الطبيعية، ولا يفضلن تناول الأدوية، أو الخضوع للعمليات.

التخلص من دهون البطن
وتؤكد الدكتورة هدى مدحت إخصائية التغذية العلاجية، أنه يمكن التخلص من دهون البطن، في زمن قياسي، من خلال اتباع ريجيم الـ10 أيام وفق ما ذكرت فيتو، وهو ما تستعرضه في السطور التالية.

اليوم الأول

في يوم الأول يجب أن تناول الكثير من المياه، فهذا سيساعد في زيادة معدلات حرق الجسم للدهون، مع ضرورة المشي لمدة 30 دقيقة.

اليوم الثاني

يتم التركيز في اليوم الثاني، على تناول الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية، مع عدم التوقف عن شرب الكثير من الماء، لأنها تبقيك نشطا، مع استمرار المشي 30 دقيقة.

اليوم الثالث

يتم إضافة العصائر الطازجة لأطعمتك، مع اليوم الثالث، فهي ستساعد على ملء بطنك، وبالتالي تجنبك الشعور بالجوع، مع الاستمرار في ممارسة المشي لمدة 30 دقيقة.

اليوم الرابع

يتم إضافة الأطعمة المصنوعة من القمح الكامل والاعتماد عليها طوال اليوم الرابع، فهي ستشعرك بالشبع، كما أنها ستمدك بالطاقة، مع ممارسة رياضة الجري، أو المشي كالأيام السابقة.

اليوم الخامس

يعتمد هذا اليوم على تناول الأطعمة الغنية بالألياف، والتي ستساعد على تنظيم حركة المعدة، وتحميك من الإصابة بالإمساك، كما أنها تسرع من عملية حرق الجسم للسعرات الحرارية، مع المشي 30 دقيقة.

اليوم السادس

تناول حفنات من المكسرات في هذا اليوم، لتمدك بالطاقة والبروتينات والفيتامينات، إلى جانب أنها تسرع من حرق الجسم للسعرات الحرارية.

اليوم السابع

من أفضل الأطعمة التي تساعد في التخلص من دهون البطن بسرعة، هي الخضروات الورقية؛ لما تحتويه من ألياف، مع شرب الكثير من الماء، والمشي.

اليوم الثامن

يمكنك اليوم تناول الكثير من الفواكه؛ لتساعد على استمرار حرق جسمك للدهون بسرعة، كما أنها تمدك بالألياف.

اليوم التاسع

في هذا اليوم، عليك تناول منتجات الألبان خالية الدسم؛ فهي تمد جسمك بالكالسيوم، ولا تضيف له الدهون، وتشعرك بالشبع.

اليوم العاشر

يضاف البيض اليوم لأطعمتك؛ لأنه يحتوي على نسبة عالية من البروتين، الذي يعطيك إحساس بالشبع لفترة طويلة، إلى جانب أنه يساعد في حرق دهون البطن.



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.