برمة : مهمة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو مقدسة

سودافاكس – قال اللواء معاش فضل الله برمة ناصر رئيس حزب الأمة القومي ممثل قوى الحرية والتغيير، إن التوقيع على الإعلان السياسي لوحدة قوى الحرية والتغيير هو أصدق تعبير عن ارادة تحالف قوى الحرية والتغيير في مواجه التحديات.

وأضاف برمة خلال مخاطبته اليوم بقاعة الصداقة حفل التوقيع على الإعلان السياسي لوحدة قوى الحرية والتغيير وقضايا الانتقال وبناء دولة المواطنة المدنية الديمقراطية أن التحديات التي تواجه الفترة الانتقالية هي حسم قضايا الانتقال و تكوين المجلس التشريعي والإصلاح الأمني والعسكري، بجانب استكمال هياكل ومؤسسات العدالة والعدالة الانتقالية.

وأكد أن التوقيع على الإعلان السياسي لوحدة قوى الحرية والتغيير يمثل أقوى دعم للحكومة الانتقالية ويعتبر نقطة تحول كبيرة تقطع الطريق أمام الثورة المضادة التي تهدف إلى شق الصف الثوري وبث روح اليأس بين الناس.

وأشار برمة إلى أن الباب مفتوح لكل قوى الثورة للسير معا لتحقيق تطلعات الشعب السوداني، مبينا أن الموقعين على هذا الإعلان يسعون إلى تخفيف الأعباء الناجمة من الأوضاع الاقتصادية الماثلة، لافتاً أن التحالف سيكمل المساعي لبناء سلام حقيقي.

وأوضح بحسب سونا أن مهمة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو ستظل مهمة مقدسة لا تراجع عنها ولا مساومة ولا مهادنة، مبينا ان تحالف الإعلان السياسي سيعمل على استكمالها بالكامل بالوسائل القانونية، وقال إن هذا التحالف تكون من أجل أمن واستقرار الوطن.

سودافاكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.