فيديو طريف .. أطباء يلجأون لأداء وصلة غناء لحماقي ومحمد فؤاد لتهدئة مريضة خائفة قبل التخدير

سودافاكس – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا طريفًا، أبطاله طاقم طبي، بأحد المستشفيات، ابتكروا حيلة غير مألوفة، لتهدئة مريضة خائفة كانت يتم تجهيزها للخضوع لإحدى العمليات الطبية.

ويظهر في المقطع المتداول، خوف المريضة، قبل تخديرها، خلال تجهيزها للعملية التي كان مقررا أن تخضع لها، وهو الأمر الذي جعل الطاقم الطبي يلتف حولها لطمأنتها.

ووفق ما أوردت المصري لايت فقد لجأ الطاقم الطبي لأداء وصلة من الغناء، لعدد من المطربين المفضلين للمريضة من بينهم محمد حماقي، لإدخال البهجة عليها وطمأنتها، وهو الأمر الذي أتى بثماره سريعًا، إذ بدت بعدها مبتسمة وهادئة.

وفي الوقت الذي كان عددًا من أفراد الطاقم الطبي يتولون مهمة تهدئة المريضة، بدأ آخرون في القيام بمهامهم الطبية، وإعطائها حقنة التخدير، وهو الأمر الذي لم تنتبه إليه المريضة، حيث بدت سعيدة ومستمتعة بالطاقم الطبي.

ويوثق المقطع المتداول، نهاية الواقعة، بأفضل طريقة ممكنة، إذ ابتسمت المريضة وهي تحتضن إحدى عضوات الطاقم الطبي، قبل أن يسري مفعول التخدير وتروح في نوم عميق.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع المقطع سالف الذكر، معبرون عن تقديرهم لحسن تصرف الطاقم الطبي، الذي تعامل مع مخاوف الشابة بدرجة عالية من الذكاء الممزوج باللطف.

ومن بين المعلقين الذين أشادوا بحسن تصرف الطاقم الطبي، كتب حساب يحمل اسم على موقع «فيسبوك» يحمل اسم «ياسمين عمير»، قائلًا: «دكاترة التخدير ناس محترمة وعندهم رحمة بالمرضى من تعاملاتي مرتين معاهم»، فيما علق حساب آخر يحمل اسم «شيماء صفوت»: «والله أنتم جمال، ربنا يباركلكم. ونعم الأطباء وكمان صوتكم حلو».



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.