شاهد كيف احتفل الحضري بمنصبه الجديد بالمنتخب مع ابنته شهد

سودافاكس – احتفل السد العالي عصام الحضري بتوليه مهمة تدريب حراس مرمى المنتخب المصري مع ابنته “شهد”، بإطلاق الشماريخ احتفالا بهذه المناسبة.

ونشرت شهد صورًا وفيديو تحتفل فيه مع والدها الحضري، عبر حسابها على “إنستجرام”، صحبتها بتعليق: “ألف ألف مبروك يا سد يا عالي، ودايمًا من نجاح إلى نجاح، ومفرح قلوبنا يا أحسن مدرب حراس مرمى، وربنا يخليك لينا”.

وأبدى عصام الحضري وفق ما ذكرت فيتو، مدرب حراس مرمى المنتخب، سعادة كبيرة بتعيينه فى الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، مؤكدًا أنه سعيد بوجوده فى تمثيل مصر مجددًا بعدما مثَّلها لاعبًا وجاء الوقت ليكون مدربًا.

صاحب تاريخ طويل
وقال الحضري: إن اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة نجحت فى اختيار مدرب كبير لقيادة المنتخب، وهو البرتغالي كيروش صاحب التاريخ الطويل والخبرات فى قيادة البرتغال ومانشستر وإيران، مع جهاز معاون يضم نجومًا مثَّلوا بلادهم على أعلى المستويات.

753

الحضري وابنته شهد يحتفلان بالشماريخ
وأضاف السد العالي أنه سيسعى مع زملائه على التكاتف لتحقيق آمال وأحلام الجماهير المصرية، موضحًا أن مشوار التصفيات لكأس العالم ما زال طويلًا، وفرص مصر كبيرة فى التأهل للمونديال.

وقال الحضري: “عرفت القرار من اتحاد الكرة مثل الجميع.. كارلوس كيروش مدرب صاحب اسم كبير، والجميع لا يعترض على الجهاز، وهذا أمر جيد بالنسبة لنا”.

حارس ومدرب حراس
وأضاف: “مثلما خدمت مصر كحارس مرمى، سأخدم مصر كمدرب حراس بكل ما أوتيت من قوة.. لا مشاكل مع أحد، وأفتح ذراعي للجميع”.

وأوضح الحضري: “لا توجد مباريات رسمية حتى موعد التوقف المقبل.. سأحضر وديات الأندية في معسكرات الإعداد، وسأحضر فترات الإعداد في بعض الأندية لمتابعة مستوى الحراس”.

وقال: “أشكر اتحاد الكرة وأحمد مجاهد على ثقتهم.. كل أعضاء الجهاز يحبون بعضهم وعلاقتنا رائعة، وتلك من أهم المميزات”.

بالشماريخ.. الحضري وشهد يحتفلان
وأضاف حارس مصر التاريخي: “سننتظر وصول كارلوس كيروش، وسنعقد اجتماعًا هامًّا لتحديد مهام الفترة المقبلة.. أقول للجماهير المصرية: لا تقلقوا”.

وعصام الحضري أحد لاعبي منتخب مصر التاريخيين خلال الفترة من 1996 إلى 2018.

صاحب الـ48 عامًا خاض 159 مباراة دولية رفقة منتخب مصر.. حقق فيها ألقاب كأس الأمم الأفريقية 4 مرات، أعوام “1998، و2006، و2008، و2010”.

وشارك في كأس العالم، كأكبر حارس يشارك ويتصدى لركلة جزاء في تاريخ كأس العالم.

الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول
وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه الممتد تعيين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول على النحو التالي:

  • البرتغالي كارلوس كيروش مديرًا فنيًّا.

  • ضياء السيد مدربًا عامًّا.

  • محمد شوقي مدربًا.

  • عصام الحضري مدربًا لحراس المرمى.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي ليبيا خلال فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر المقبل، والتي ستشهد الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.