شريهان وروبي وهنيدي… هل يخوضون فوازير رمضان 2022؟

سودافاكس – تصريحات كثيرة من صنّاع الفن في مصر تتردد كل فترة عن تقديم فوازير رمضان بأسماء فنانين مشاهير، ولكن لم يدخل أي تصريح حيّز التنفيذ الفعلي حتى الآن، علماً بأن الفوازير، خصوصاً، من أكثر الأعمال الفنية التي تستغرق وقتاً طويلاً في التحضير والتصوير، لما تحويه من استعراضات وملابس وديكور وغيرها من عناصر إبهار.

وقد أعلن المنتج وليد منصور منذ فترة تعاقده مع الممثلة والمغنية روبي وفق ما أوردت العربي الجديد، من أجل تقديم فوازير شهر رمضان للعام المقبل 2022، موضحاً أنّ كل حلقة سيكون فيها ضيف شرف من الفنانين، وتدور الفوازير في إطار ثلاثين حلقة.

وكانت روبي قد عادت بقوة إلى نشاطها الفني بعد فترة ركود لسنوات، حيث قدمت عدداً كبيراً من الأغاني، في الفترة الماضية، بجوار مشاركتها في حفلات عديدة، وقد عُرض لها أخيراً مسلسل “شقة 6” عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

كذلك أعلن الفنان محمد هنيدي إمكانية أن يخوض تجربة الفوازير في رمضان المقبل، وهي ليست المرة الأولى في مشواره الفني، حيث سبق أن خاض التجربة من قبل عدة مرات، حيث قدم فوازير “مسلسليكو”، و”عالم هنيدي”، وشارك أيضاً الفنانة الاستعراضية شريهان فوازير “حاجات ومحتاجات”، ثم قدم مع أشرف عبد الباقي فوازير “أبيض وأسود”.

وبعد عهد طويل من تقديمها لفوازير رمضان، وتحقيقها شهرة كبيرة من خلالها، تردد أن إحدى المنصات الإلكترونية التي قدمت مسرحية “كوكو شانيل” للفنانة الاستعراضية شريهان، عرضت عليها تقديم الفوازير في شهر رمضان المقبل ، حيث قيل إنّ الفنانة لم تقرر بعد ما إذا كانت ستقدمها أو ستكتفي بالفوازير التي قدمتها من قبل.

وبدأت شريهان رحلتها مع الفوازير من خلال حلقات “ألف ليلة وليلة” عام 1985 مع المخرج فهمي عبد الحميد، ثم قدمت حلقات “حول العالم”، وعادت مرة أخرى لتقديم أجزاء جديدة من حلقات “ألف ليلة وليلة”، لتنهي الفنانة الاستعراضية رحلتها مع الفوازير عام 1993 من خلال فوازير “حاجات ومحتاجات” مع الشاعر سيد حجاب، والمخرج جمال عبد الحميد.



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.