اعتصام كرري ..يدخل شهره الثاني!!

سودافاكس – دخل اعتصام مواطني محلية كرري شهره الثاني، ويطالب المعتصمون بمحاربة بؤر الفساد وكنس رموز النظام البائد وفك تمكين الاحزاب على مستوى المحليات، واقالة المديرة التنفيذية بمحلية كرري، وكشفت اعضاء باللجان عن تدوين بلاغات كيدية من افراد مجهولين في مواجهة الثوار والثائرات.

وقال عضو لجان مقاومة ابوسعد هيثم دينار إنه من خلال الرصد لاحداث اعتصام محلية كرري تم تدوين بلاغات كيدية من قبل افراد مجهولين ضد عدد من الثوار والثائرات تحت المواد (١٤٢-١٤٤-١٦٠) حيث خرج المتهمون من الثوار بالضمانة.

ومن جهتها استنكرت عضو لجنة التغيير والخدمات ميسون عبد الله ماحدث للثوار داخل اعتصام محلية كرري من بلاغات كيدية ومطاردات واشانة سمعة والفاظ نابئة بحق الكنداكات.

ولفتت الى ان الاعتصام هدف لكشف بؤر الفساد داخل المحلية وكنس اتباع النظام البائد، بجانب المطالبة باقالة المديرة التنفيذي بالمحلية، وقالت بصفتي مسؤلة المركز الرئيسي للمحلية ومشرفة علي مركز ادخال البيانات ارفض اللجنة التي تم تشكيلها للتحقيق في الفساد بالمحلية.

وانتقدت طريقة تكوين اعضاء لجنة التحقيق في فساد محلية كرري التي تشكيلها مؤخراً، وقالت بحسب صحيفة الجريدة، لا يعقل بان تكون من ضمن اعضاء اللجنة من توجه لها اصابع الاتهام، واردفت : فهذا هو الفساد بعينه.

 



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.