السيول تجرف جسر الفولة بالطريق القومي

سودافاكس – قام والي ولاية غرب كردفان الأستاذ حماد عبد الرحمن صالح برفقة المدير التنفيذي لمحلية الفولة الأستاذ تاج الدين محمد بزيارة لجسر (ود عيساوي) شرق مدينة الفولة الذي يربط الطريق القومي بمحور الدبيبات الفولة والذي تأثر بالأمطار الغزيرة التي شهدتها المدينة في اليومين الماضيين.

وقال المدير التنفيذي لمحلية الفولة الأستاذ تاج الدين محمد علي في تصريحٍ لـ(سونا) إن الوالي وجه على الفور بإجراء اللازم لترميم الجسر الذي جرفته السيول الغزيرة التي شهدتها المنطقة في الايام الماضية وذلك بصورة إسعافيةٍ عاجلة حتى لاينهار.

وأشار المدير التنفيذي لانطلاقة عمليات الترميم الإسعافي إلى حين وصول الشركةٍ المتخصصة في مجال الجسور أُوكلت لها مهمة الصيانة. وتوقع أََن تصل الشركة في غضون الأيام القليلة القادمة حتى لا تتأثر حركة المركبات والمواطنين بالطريق القومي وداخل مدينة الفولة .

وقد طمأن تاج الدين مواطني الولاية والولايات المجاورة المستفيدة من خدمات الطريق القومي بأن حكومة الولاية والمحلية لن تدخر جهداً في إصلاح الجسر باعتباره الشريان الرئيس لحركة المركبات بين مُدن وولايات الغرب.

وأشار المدير التنفيذي لمحلية الفولة إلى الجهود التي اضطلعت بها محليته في ترميم التصدعات التي حدثت في الطريق القومي شرق الفولة، داعياً كافة مكونات الثورة لخلق المبادرات الهادفة التي تُسهم في معالجة تصدعات الطريق في المرحلة الثانية.

من جانبهم ناشد عدد من المواطنين في استطلاعٍ لـ(سونا) حكومة الولاية والمحلية ضرورة العمل بجد لتأهيل الجسر حتى لا ينهار بشكلٍ كامل، مبينين أن انهياره يعني مضاعفة معاناة المواطن في ارتفاع أسعار السلع الاستهلاكية وتعرفة المواصلات.

سودافاكس



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.