رد فعل مفاجئ.. أحمد فهمي يحرج هنا الزاهد بعد صورتها بجوار كلبته

سودافاكس – أثار الفنان أحمد فهمي الجدل والسخرية بين متابعيه بعدما نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك تجمع زوجته الفنانة هنا الزاهد وصورة لكلبته التي يلقبها ب«زيزي»، ووضع هاشتاج باسم #نساءفيحياتي لينتقده متابعوه متهمين إياه بوضع زوجته في موقف محرج والسخرية منها.

1622660 0

أحمد فهمي يسخر من هنا الزاهد
وعلقت إحدى المتابعات لـ«فهمي» وفق ما رصدت المصري اليوم :«يا هنا الحقى قال الكلبة نساء قال»، وكتب آخر: «طب انت كدا بتتغزل فيها ولا بتشتمها عشان اكون عارف بس».

وتوالت الانتقادات الساخرة على «فهمي» من متابعيه بسبب تلك الصورة ليعلق متابع: «سلم ع الشهدا اللي معاك بقى«..وكتبت أخرى :»يا جبروتك ملبسهم نفس النظارة».

من جانبها، اكتفت هنا الزاهد بوضع تفاعل ضاحك على مانشره زوجها، وسبق أن علقت في أحد البرامج التليفزيونية على ارتباط فهمي بكلبته بشدة لدرجة انها كانت تشعر أحيانا بالغيرة بسببها في بداية علاقتهما لكنها تفهمت بعد ذلك مدى الوفاء لدى كلبته زيزي نحوه.

ويتبادل الزوجان أحمد فهمي وهنا الزاهد المواقف الطريفة والساخرة عبر حسابيهما الرسميين حيث نشرت هنا الزاهد مؤخرا صورة لها مبتلة الشعر معلقة «مش كتكت» مشيرة إلى سخرية زوجها من تجعد شعرها.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.