ملعقة من العسل قبل النوم تخلصك من الوزن الزائد

سودافاكس _ ماذا لو أخبرك أحدهم أنه يمكنك نسف كل الدهون ببساطة عن طريق تناول ملعقة من العسل قبل النوم كل ليلة؟ يبدو الأمر جيد جداً لدرجة يصعب تصديقها، لكنه في الواقع حجر الأساس لطريقة ثورية جديدة مدعومة علمياً للتخسيس.

يستغل نظام حمية العسل (بحسب سكاي نيوز)قوى العسل التي أثبتت جدواها لإحداث تغييرات في التمثيل الغذائي تضمن أنك لن تستسلمي للرغبة الشديدة في تناول السكر الذي يخالف النظام الغذائي، ويعني ذلك أنك تحرقين الدهون أثناء النوم. لا يوجد سعرات الحرارية، ولا توجد أغذية حمية باهظة الثمن، ولا توجد خطة صارمة للتجويع.

البرنامج هو نتاج بحث مدى الحياة أجراه خبير التغذية مايك ماكينز، الذي اكتشف أنّ مزيج العسل الفريد من السكريات الطبيعية يجعله غذاءً شبه مثالي لإنقاص الوزن. في هذه الخطة، يمكنك الاستمتاع بالوجبات العائلية اللذيذة والوجبات الخفيفة والحلويات التي عادةً ما تكون محظورة في الأنظمة الغذائية بما في ذلك الحلوى والخبز والكعك وحتى البسكويت المصنوعة من العسل بدلاً من السكر. في الواقع، من خلال استبدال السكر بالعسل على مدار اليوم، وتناول ملعقة كبيرة من العسل في مشروب ساخن قبل الذهاب إلى الفراش، يمكن إيقاف الآليات في الدماغ التي تثير الرغبة الشديدة في تناول السكر تماماً.

يعتقد السيد مايك ماكينز أن السبب الرئيسي الذي يجعل الكثير منا يكافح لفقدان الوزن هو أننا نأكل الكثير من السكر والأطعمة المصنعة. ويقول: “حتى الأطعمة قليلة الدسم التي يُفترض أنها صحية، غالباً ما تكون مليئة بالسكريات المخفية أو الدقيق الأبيض الذي يحوله الجسم بسرعة إلى سكر”. “هذا يعني أنّ مستويات السكر في الدم لدينا تتلاشى بحد أقصى طوال اليوم.” يتعامل الجسم مع هذا السكر الزائد عن طريق إطلاق هرمون الأنسولين، الذي يقوم بتصفية الدم وإرساله ليتم تخزينه على شكل دهون. أطلق خبير التغذية البريطاني مايك ماكينز نظاماً غذائياً جديداً لنسف الدهون وخسارة الوزن.

وأطلق عليه اسم رجيم العسل. وهو يساعد على فقدان عدد كبير من اليكلوغرامات في مدة قصيرة في حال تمّ اتباعه بانتباه. وإليك قواعده. قواعد رجيم العسل ابتكر الخبير البريطاني هذا الرجيم بعد إجرائه دراسة حول أيض السكّر. وتوصل إلى أن تناول ملعقة وسط من العسل كل مساء يساعد على التحكم بالرغبة في تناول المأكولات الحلوى خلال النهار. بل إنه يمنعها نهائياً مع مرور الوقت. فإذا كنت من الذين يكتسبون الوزن بسبب تناولهم كمية كبيرة من السكّريات، يمكنك أن تعتمدي على رجيم العسل لنسف الدهون التي تتراكم في مناطق مختلفة من جسمك.

ولا تنسي أنّ العسل غنّي بالمغذيات. فهو يحتوي على الفيتامينات B وعلى الكالسيوم والفوسفور والبوتاسيوم والمغنيزيوم. لكن أثناء اتباعك هذا الرجيم حاولي ألا تضيفي الفواكه إلى لائحة طعامك. واحرصي على أن تتبعي هذا البرنامج اليومي: في الصباح: كوب من الماء الدافئ مع ملعقة صغيرة من العسل والقليل من عصير الليمون، بيضة ملسوقة، كوب من القهوة أو الشاي من دون سكّر. عند الظهر: طبق سلطة بالتونا على أن يحتوي على 5 أنواع خضار.

وجبة خفيفة: كوب صغير من اللبن الزبادي مع القليل من العسل. في المساء: طبق من الحبوب. وقبل النوم تناولي ملعقة صغيرة من العسل. ويمكنك أن تضيفي إليه كوباً من الماء الدافئ. ولتحصلي على أفضل النتائج، من المفيد أن تصومي ليوم واحد أسبوعياً مع الاكتفاء بتناول الماء الدافئ مع العسل. فهذه الطريقة تساعد على تفتيت الدهون وحرقها وعلى خسارة الوزن بفعالية وبسرعة قياسية. إذاً جربيها وانتظري النتائج المضمونة.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.