المسابقات تصدر قرارات جديدة الهلال يتوج بلقب الدوري السوداني الممتاز والقمة الأحد القادم

سودافاكس _ توج الهلال ببطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، بعد ثلاث سنوات من الغياب؛ وذلك عقب انسحاب فريق هلال كادوقلي من المواجهة التي كان من المفترض أن تجمعه بالأزرق في الجولة قبل الأخيرة من البطولة،

بينما مضى مريخ الفاشر على خطى أسود الجبال، وأعلنوا انسحابهم من المباراة الأخيرة أمام المريخ، وكان الفريق الشهير بالسلاطين هبط في الأصل من منظومة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ووفقاً لذلك بات الهلال، صاحب المرتبة الأولى بطلاً لبطولة الدوري الممتاز عن جدارة واستحقاق، خاصة بعد أن جمع في رصيده حتى اللحظة (70) نقطة بفارق ثماني نقاط عن صاحب المرتبة الثانية المريخ الذي يملك (62) نقطة.
واعتمدت لجنة المسابقات 26 سبتمبر الجاري موعداً لمباراة القمة بين الغريمين، ( بحسب السوداني ) وفقاً للتطورات الأخيرة، خاصة أن المباراة كان من المفترض أن تلعب في السابع والعشرين من الشهر الجاري، وتم تقديمها ليوم عقب الخطوات المفاجئة التي قام بها ناديا هلال كادوقلي ومريخ الفاشر بانسحابهما من مباراتيهما أمام الهلال والمريخ على التوالي.

وبالرغم من حسم الهلال لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، إلا أن مواجهة الديربي تعد مهمة بالنسبة له، خاصة في ظل رغبته في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المريخ، وتعويض أنصار النادي عن الخسارة الماضية أمام الأحمر بثلاثة أهداف.

ولن تكون مباراة الأحد القادم سهلة بالنسبة للفريقين، خاصة أن كل فريق يدخل المباراة بدوافع مختلفة تماما عن الآخر، ويخطط من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسعد أنصاره، الهلال يبحث عن انتصار يعزز من أحقيته بالحصول على اللقب، بينما يبحث المريخ عن ما يرضي به أنصاره بعد موسم مخيب للآمال على الصعيد المحلي، خاصة في ظل الصراعات، وحالة عدم الاستقرار التي يعيشها النادي في الفترة الحالية؛ بسبب الصراع الإداري داخله.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.