متكئة على عصا.. ليلى طاهر تفاجئ الجميع في أول ظهور بعد اعتزالها الفن (صور)

سودافاكس – بعد غياب طويل، عادت الفنانة ليلى طاهر للظهور في حفل ختام الدورة السادسة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية، لتفاجئ الجميع بطلتها.

وظهرت الفنانة ليلى طاهر متكئة على عصا، ويساعدها شخص على صعود سلالم مسرح النهار، حيث يقام الحفل.

وشهد حضور الفنانة استقبالا حافلا من القائمين على المهرجان، من بينهم الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس إدارة النقابة، وعددا من العاملين في المسرح.

ومن المقرر أن يشهد حفل الختام تكريم الفنانة ليلى طاهر، بالإضافة إلى عرض المسرحية الغنائية الاستعراضية «أنت قادر».

%D9%84%D9%8A%D9%84%D9%89 %D8%B7%D8%A7%D9%87%D8%B1 1534115421545

كان مقررا أن يكون الحفل من يومين، إلا أنه تم تأجيله حدادا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، حيث أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، تأجيل الحفل لحين انتهاء الحداد وفق ما أفادت المصري لايت.

ويبدأ حفل الختام بالوقوف دقيقة حداد على روح المشير محمد حسين طنطاوي.

%D9%84%D9%8A%D9%84%D9%89 %D8%B7%D8%A7%D9%87%D8%B1 1416516

اعتزال الفن
يذكر أن الفنانة ليلى طاهر، كانت قد أعلنت مؤخرا اعتزال الفن بشكل نهائي.

وقالت «طاهر» في مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة» مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، عبر قناة «القاهرة والناس»، قائلة: «لن أتراجع عن قرار الاعتزال وأتفرغ لحياتي العائلية، وقرار الاعتزال أعتقد لا يكون فيه رجعة ومينفعش أرجع بعدها، ودلوقتي أنا متفرغة لحياتي العائلية وقربت من عائلتي وأصدقائي».

وأشارت إلى أنه يعرض عليها أعمال فنية، لكن لا تناسبها قائلة: «الأعمال اللي بتعرض عليا لا تنسابني وقلت يكفي ما عملته من تاريخ ومافيش داعي إني أعمل أي حاجة لمجرد التواجد».

وأوضحت الفنانة ليلى طاهر أن سبب اعتزالها هو أنها تحترم نفسها وجمهورها، ولا تعمل لمجرد الحصول على المال، مؤكدة أنها مستمتعة بحياتها الآن.

واختتمت حديثها بالقول: «اكتفيت بما قدمت في تاريخى وأحترم جمهورى ويكفى ما قدمته».

واحتلت الفنانة القديرة ليلى طاهر «تريند» محرك البحث الشهير جوجل، بعد إعلانها الأخير باعتزال الفن بشكل نهائي. وانتشرت تغريديات عبر تويتر، وتدوينات عبر فيسبوك، عبر من خلالها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حبهم للفنانة، ودعمهم لتاريخها الفني الطويل ومسيرتها الكبيرة الحافلة، وطالبها البعض بالتراجع عن قرارها، بينما آيد موقفها البعض الآخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.