كريستيانو رونالدو يستخدم ضباط شرطة سابقين للتأمين فى إنجلترا

سودافاكس – رصدت تقارير بريطانية اليوم قيام الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف مانشستر يونايتد الإنجليزي والعائد من جديد لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية بإستخدام طاقم حراسة خاصة مكون من ضباط شرطة سابقية وجنود لحمايته خلال تنقله هناك خوفاً من تعرضه لهجوم من المعجبين الذين يتهافتون عليه في كل مكان.

ووفقاً لليوم السابع شوهد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، الخميس، وهو يصل إلى مقر تدريبات النادي “الكارينجتون”، في سيارة فخمة من طراز “بنتلي”، ويتبعه اثنين من حراسه الشخصيين.

واستبعد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، رونالدو من قائمة الفريق التي واجهت وست هام يونايتد في منافسات كأس “كارابوا”لأربعاء، والتي انتهت بخسارة “الشياطين الحمر”، وخروجهم من البطولة.

وظهور رونالدو مع الحراس الشخصيين، لا يعتبر الأول، ففي وقت سابق من شهر سبتمبر الحالي، تم التقاط صور لكريستيانو مع بعثة الفريق أثناء توجههم إلى سويسرا لمواجهة يونج بويز، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتشير تقارير صحافية، إلى أن رونالدو قام بتوظيف حراس الأمن من جنود وضباط سابقين، لحمايته من أي اعتداء.
وعاد رونالدو إلى مان يونايتد بعد 12 عامًا من رحيله هذا الصيف، حيث انتقل من يوفنتوس بعقد لمدة عامين مع خيار التمديد لمدة عام واحد، وانضم قائد البرتغال فى البداية إلى الشياطين الحمر فى عام 2003 من سبورتنج لشبونة فى صفقة انتقال قدرها 12.2 مليون جنيه إسترلينى، وفاز بالدورى الإنجليزى ثلاث مرات، ودورى أبطال أوروبا مرة واحدة، وكأس الاتحاد الإنجليزى مرة واحدة، ثم انضم رونالدو إلى ريال مدريد مقابل 80 مليون جنيه إسترلينى، حيث أصبح من أعظم اللاعبين فى كل العصور.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.