المريخ السودانى يشكو سيف تيري ونادى فاركو لـ”فيفا”

تقدم نادي المريخ السوداني بشكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضد لاعبه السابق سيف تيري لاعب نادي فاركو الصاعد حديثًا للدورى المصرى الممتاز.

أصدر نادى المريخ السودانى بيانًا رسميًا في بيانه أن آدم سوداكال رئيس النادي قد تكفل بسداد الرسوم المالية المتعلقة بالشكوى اليوم الجمعة.

جاء فى البيان :”بحسب قواعد إنتقالات اللاعبين الدولية إستند المريخ على المواد (16) والمادة (17) الفقرات (3-5) إضافة لملحق المادة (17) الفقرات (1-2) كما إستند النادي على المادة (13) والمادة (18) الفقرات (1-2-3-4-5) من القواعد العامة لإنتقالات اللاعبين الدولية، كما إستند النادي على المواد (24-20-21) وقد خالف اللاعب ونادي فاركو جميع المواد المذكورة أعلاه”.

وينتظر نادى المريخ السودانى النظر في شكواه لدي غرفة فض المنازعات بالإتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) خلال الفترة المقبلة، كما يؤكد مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب برئاسة سوداكال انه سيمضي في عملية التقاضي مع اللاعب سيف الدين مالك تيري والنادي المصري لأخر مدى وذلك حفاظاً على حقوق ومكتسبات نادي المريخ من أي إهدار أو تلاعب.

وأشار المريخ إلى أن اللاعب أخل بعقده الموقع مع النادي، كما اتهم فاركو بالتوقيع مع لاعب على ذمة نادى آخر.

سيف تيري صاحب الـ27 عاما هو المهاجم الأساسي لمنتخب السودان، والذي يقدم مستوى رائعا خلال الفترة الأخيرة، انضم إلى المريخ عام 2019 قادما من فريق هلال أُبيض، ويملك سيف تيري 20 مباراة دولية رفقة منتخب السودان سجل فيهم 8 أهداف دولية.

اليوم السابع



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.