جوارديولا : لا يمكن إيقاف مبابي وميسي ونيمار إلا بالدعاء

سودافاكس – علق الإسباني بيب جوارديولا؛ مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، على هزيمة فريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي صفر / 2 أمس الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وتسجيل ميسي لهدفة الأول مع فريق الجديد، بقوله إن فريقه لعب بشكل مميز لكنه كان من المستحيل فرض رقابة تامة على لاعبين مثل مبابي وميسي ونيمار.

وأضاف “لا يمكن السيطرة عليهم على مدار 90 دقيقة. الطريقة الوحيد التي أعرفها، أو في الواقع هناك طريقتان، الأولى هي الدفاع والدعاء، والثانية امتلاك الكرة وصناعة الفرص وهذا ما فعلناه، لكن كان علينا أن نصنع المزيد من الفرص ونلعب بقوة أكبر”.

وتابع بحسب فيتو: “أتمنى لميسي كل التوفيق. أتمنى أن يكون سعيدا ويستمتع بالأمر في باريس. لقد جعلني سعيدا جدا عندما كنا معا”.

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا غاليا على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 0/2، مساء الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أهداف المباراة

سجل هدفي باريس سان جيرمان في شباك مانشستر سيتي كل من، إدريسا جانا جاي في الدقيقة 8، وليونيل ميسي في الدقيقة 74.

ترتيب الفريقين

وبهذا الفوز يرفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، ويتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 3 نقاط.

أول هدف لميسي

ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل أول أهدافه مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي وجاء في شباك مانشستر سيتي، حيث انتقل للنادي الباريسي مطلع الموسم الجاري في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فريقه السابق برشلونة الإسباني.

تشكيل الفريقين

باريس سان جيرمان: دوناروما- أشرف حكيمي- كيمبيمبي- ماركينيوس- فيراتي- مبابي- نيمار- هيريرا- مينجيز- جاي- ميسي.

مانشستر سيتي: إديرسون- ووكر- دياز- سترلينج- جريليش- لابورت- رودري- دي بروين- بيرناردو- محرز- كانسيلو.

فوز أياكس

وواصل فريق أياكس أمستردام الهولندي انطلاقته الرائعة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بفوزه على ضيفه بشكتاش التركي 2 / 0 أمس الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة ضمن المنافسات.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.