لهذا السبب.. الجمهور يبحث عن رانيا يوسف

سودافاكس – تصاعد بحث الجمهور، عن الفنانة رانيا يوسف، حتى أنها تصدرت محرك البحث الأشهر «جوجل»، بعد أن عادت مجددًا للتواصل مع جمهورها، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور «انستجرام»، كما دشنت صفحة جديدة، عبر موقع التواصل فيسبوك.

ونشرت «يوسف»، عبر فيسبوك، فيديو جديدًا لها، احتفالًا بانطلاق صفحتها على الموقع، وظهرت وهي ترتدي فستانًا أصفر اللون، مفتوح الصدر، ويكشف عن ذراعيها.

وأعلنت «رانيا» خلال الفيديو بحسب المصري لايت، أنها ستغلق كل الحسابات المزيفة التي تحمل اسمها، مقدمة لجمهورها اعتذارًا عن غيابها عن التواصل معهم خلال الفترة الماضية، بسبب انشغالها بتصوير «الآنسة فرح 4»، وهي الآن مازالت في تصوير مسلسل «المماليك».

وكانت رانيا يوسف قد اختفت عن الأنظار، خلال الفترة الماضية، كما تم إغلاق صفحتها على فيسبوك لأسباب غير معروفة، وحال عودتها، بحث عنها الجمهور ليعرف كل جديدها، فأصبحت في صدارة قائمة البحث.

مسلسل «الآنسة فرح» هو النسخة المصرية، المأخوذة عن المسلسل الأمريكي الشهير «jane the virgin»، ويشارك في بطولته بجانب رانيا يوسف، كلًا من عارفة عبدالرسول، أسماء أبو اليزيد، مريم الخشت، وجيلان علاء، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وتامر فرج، وهبة عبدالعزيز، من إخراج وائل فرج.

أما مسلسل «المماليك» الذي تصوره الفنانة حاليًا، فيشارك في بطولته محمد لطفي، رامي وحيد، بيومي فؤاد، عفاف رشاد، حنان سليمان، والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج حازم فود، ويستمر التصوير الآن داخل أحد مواقع التصوير في القاهرة، حيث ينتمي العمل لنوعية مسلسلات الستين حلقة، والمقرر عرضه في الموسم الشتوي.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.