حكم مباراة يفقد وعيه بعد اعتداء لاعب عليه بالضرب المبرح والشرطة تعتقله (شاهد)

سودافاكس – اعتدى لاعب بالضرب المبرح على حكم المباراة داخل أرضية الملعب خلال منافسات الدوري البرازيلي المحلي في رياضة كرة القدم، بعد ركلة في رأسه بسبب قيام الأخير باحتساب ضربة حرة غير مباشرة، لتقوم الشرطة المتواجدة باعتقال اللاعب على الفور.

%D8%A7%D8%B9%D8%AA%D9%82%D8%A7%D9%84 %D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8 %D8%B3%D8%A7%D9%88 %D8%A8%D8%A7%D9%88%D9%84%D9%88

حكم مباراة واعتداء اللاعب
وأفاد موقع “فوتبول” البرازيلي، تعرض الحكم رودريجو كريفيلارو للاعتداء بالضرب من قبل لاعب فريق ساو باولو ويليام ريبيرو، في إطار منافسات دوري الدرجة الثانية للدوري البرازيلي على أرض ملعب “إدموندو فيكس”.

وأردف الموقع وفق ما أفادت وطن يغرد خارج السرب، ” الحادثة وقعت حينما احتسب الحكم ضربة حرة غير مباشرة في الدقيقة ال15 من مجريات أحداث الشوط الثاني من زمن المباراة، وهو ما أثار غضب اللاعب ريبيرو الذي اعتدى بالضرب المبرح على حكم المباراة أفقد وعيه قبل أن توقيف المباراة”.

فقدان وعي حكم مباراة
وقد استدعى الحادث التدخل الفوري لسيارة الإسعاف، وقد تم نقل الحكم إلى مشفى في مدينة فينانسيو أيريس البرازيلية، فيما تم اعتقال اللاعب البرازيلي ريبيرو بتهمة الشروع في القتل من قبل الشرطة التي تواجدت داخل أرضية الملعب.

ونشرت وسائل إعلام محلية فيديو الاعتداء عبر قناة “FGF” التلفزيونية، يظهر فيه اعتداء اللاعب البرازيلي رييرو وهو يوجه ركلة قوية على رأسه أفقدت وعيه على الفور بعد سقوطه على الأرض داخل أرضية الملعب.

اقرأ المزيد: صحيفة إنجليزية تكشف طلب محمد صلاح لتجديد عقده مع ليفربول

بينما نشر نادي ساو باولو عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي” تويتر” بيان بشأن تلك الحادثة، جاء فيه: ” الاعتداء وقع بعد لحظات من محاولة إشهار الحكم، البطاقة الصفراء بحق اللاعب دون ذكر أي من الأسباب الأخرى”، ليعلن بعدها فسخ تعاقده مع اللاعب بعد اعتقاله من قبل الشرطة البرازيلية بتهمة الشروع في القتل.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.