ريهام سعيد عاجزة عن تلاوة القرآن والتسبيح بسبب السحر الأسود! (شاهد)

سودافاكس – ادعت الإعلامية ريهام سعيد تعرضها للسحر الأسود، الأمر الذي جعل لسانها عاجز عن التسبيح و ذكر الله، بحسب تعبيرها.

وقالت ريهام سعيد في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على (فيسبوك): (قضيتي إني مؤمنة إن كل شوية بيتعمل لي سحر بوقف الحال والشغل والمرض والطلاق، والناس بتاعة ربنا اللي مش بيقى ليها في الدجل والشعوذة، بيقولولي إن أنا معمول لي سحر وكل ما يتفك الجهة دي بتجدده).

وأشارت ريهام سعيد إلى أن أكثر من جهة تعمل لها السحر، معقبة: (للأسف هي مش جهة واحدة اللي بتعمل كده.. ناس كتير أوي وأسبابهم مختلفة، وكنت أستعين بقراءة سورة البقرة لكن في شيء كان بيمنعني عن تكملتها).

وتابعت: (بيمنعني كمان عن التسبيح وقراءة الأذكار أيضا، مع إني بصلي وبحس بالانهيار وقت الصلاة، لكني مصممة على المواظبة على قراءة سورة البقرة والدعاء).

وكشفت ريهام سعيد أن تعرضها للكثير من الأزمات في حياتها على كافة المستويات الشخصية، جعلها تتوجه للسؤال للداعية مصطفى حسني، الذي نصحها بالاعتماد على سورة البقرة بشكل دائم، لكنها عاجزة عن قراءتها.

السحر عالم أسود
وأضافت: (طبعًا كل اللي بيحصل بإذن الله ومن عند ربنا، فأنا مقتنعة أن كل اللي بييجي من عند ربنا خير، لكن أنا تعبت من موضوع السحر لأن بيحصل أمور غير طبيعية ولا تتوافق مع قدراتك).

وأشارت الإعلامية المصرية إلى تعلم هؤلاء الذين قاموا بالسحر لها، محذرة من أنهم (سيلقون جزائهم في قبورهم) حسب تعبيرها.

وختمت ريهام حديثها بنصيحة لجمهورها قالت فيها: (السحر طلع عالم أسود، أوعوا تروحوا لشيوخ بحجة أنه يعرف أن عندك حاجة.. لأنه بيكشف عليكي وكل مسام جسمك بتتفتح فبتبقى معرضة أكثر للسحر والحسد).

تعليقات الفيسبوك



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.