وسط دارفور تستعد لتدشين برنامج ثمرات

سودافاكس _وسط دارفور 7-10-2021م (سونا) ـ أعلن الأستاذ معتصم أحمد صالح مدير برنامج دعم الأسر السودانية (ثمرات) أن الاستعدادات جارية لتدشين برنامج (ثمرات) بولاية وسط دافور خلال الأيام القليلة القادمة. وأوضح أن الولاية أبدت استعدادها التام لاستقبال برنامج (ثمرات).

جاء ذلك لدى لقائه بوالي ولاية وسط دارفور د. أديب عبد الرحمن يوسف بمكتبه ظهر أمس.

وأكد مدير (ثمرات) أنه تم التفاكر حول كيفية تدشين البرنامج بولاية وسط دارفور والمتطلبات الأساسية له من تشكيل اللجان العليا والفنية والإشرافية، إضافة إلى تحضير المراكز والدعم الـ(لوجستي) الخاص بها. وأشار إلى أنه بناء على هذه الترتيبات فقد تقرر تدشين البرنامج خلال الأيام القليلة القادمة.

و أوضح معتصم أن ولاية وسط دارفور من الولايات التي عانت من الحروب وبها عدد كبير من النازحين و هي بحاجة ماسة للدعم، و تتطابق مع أهداف برنامج (ثمرات) في تقديم الدعم المباشر للتخفيف من حدة الإصلاحات الاقتصادية التي نفذتها الحكومة الانتقالية.

من جانبه أشار والي ولاية وسط دارفور د. أديب يوسف إلى أن كل هذه المتطلبات تم استيفاؤها في الولاية. وأكد أن الدعم هو شأن و هَمُُّ مشترك لبرنامج (ثمرات) والولاية لذلك يتطلعون لبدء إجراءات التسجيل وتسريع عمليات توصيل التحويلات المالية لمواطن ولاية وسط دارفور.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.