جينيفر لوبيز وبن أفليك يخطفان الأنظار بالعرض الخاص لـ The Last Duel

سودافاكس – علي مدار الساعات القليلة الماضية تصدر الثنائي الفني جينيفر لوبيز وبن أفليك مؤشرات بحث جوجل حول العالم ومختلف تريندات السوشيال ميديا.

ويأتي ذلك عقب أن حضرت جنيفر لوبيز مع بن أفليك العرض الأول والخاص لفيلم “The Last Duel” الذي يشارك فيه إلى جانب مات ديمون وعدد كبير من النجوم، والذي أُقيم مساء أمس السبت في مركز لينكولن في نيويورك.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

وخطف الثنائي الأضواء على السجادة الحمراء للعرض الخاص للفيلم بحسب فيتو، حيث بدت عليهما أجواء الرومانسية أثناء إلتقاط المصورين صور لهما… وأثنى الحضور والمتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي، بأناقة كل من جنيفر لوبيز وبن أفليك، خاصةً أنهما اعتمدا الألوان والأقمشة التي تناسب فصل الخريف، فارتدت لوبيز فستان من قطعتين بلون الكاراميل الغامق من توقيع توم فورد، مع حذاء أسود اللون مفتوح من الأمام وبكعب عالي، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان لشعرها.

689

690

691

أما بن أفليك فاعتمد بدلة سوداء أنيقة، مع قميص أبيض وربطة عنق رفيعة، وظهر في أحد الصور وهو يمسك بيد جنيفر لوبيز، وفي صورة أخرى ظهرت لوبيز وهي تتابع بن أفليك وراء الكواليس أثناء إجرائه لقاءات صحفية.

جينيفر لوبيز
ولـ” جينيفر لوبيز” محبة وشهرة وشعبية جارفة في نفوس الناس حول العالم، وذلك لامتلاكها مهارات ومواهب عديدة بجانب الغناء وهما التمثيل والرقص، كما تمتلك مهارة التسويق التجاري، وظهر ذلك عقب إطلاقها خط مستحضرات تجميل يحمل اسم JLo Beauty.

و في قائمة الأعلى أجرا حول العالم.. يأتي دائما اسم ” جينيفر لوبيز”، حيث يبلغ أجر لوبيز 43 مليون دولار، ولايزال الكثيرون يعتبرونها المرأة الأكثر سحرًا في صناعة الترفيه، كما أنها واحدة من أغنى المشاهير بثروة تبلغ قيمتها 250 مليون دولار.

أما من ناحية الأكثر شعبية تعتبر جينفر لوبيز أحدى أبرز نجمات هوليوود الأكثر حبًا حول العالم، فتمتلك 143 مليون متابع عبر انستجرام و45 مليونا عبر فيس بوك، و45.5 عبر تويتر.

ودائمًا ما تلجأ لوبيز للترويج بأساليب مفاجأة لأحدث أغانيها In The Morning لإشعال السوشيال ميديا حيث ظهرت عارية تماما للفت الأنظار إليها، وتفاعل معها 15 مليون.

و في الحقيقة لا تقتصر شهرة لوبيز على عالم الموسيقى وحسب بل أيضا تعتبر من مشاهير هوليوود، إذ حقق فيلم “Hustlers” أحدث مشاركتها الفنية والذي تلعب فيه الممثلة دور البطولة نسب مبيعات تخطت 33 مليون دولار في أمريكا الشمالية.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.