إيطاليا تقسو على بلجيكا وتحصد المركز الثالث في دوري الأمم

سودافاكس – حسم منتخب إيطاليا المواجهة القوية أمام ضيفه منتخب بلجيكا بهدفين اثنين مقابل هدف وحيد على ملعب “أليانز”، الأحد، ضمن منافسات تحديد المركز الثالث في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، الذي نالته كتيبة المدرب روبرتو مانشيني.

وانطلق الشوط الأول سريعاً بمحاولة من قبل منتخب إيطاليا، الذي شكل خطراً حقيقياً على شباك الحارس تيبو كورتوا، حامي عرين منتخب بلجيكا، الذي استطاع إنقاذ “الشياطين الحُمر” من تلقي الأهداف بفضل تصدياته، لتنتهي الحصة الأولى بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، فاجأ نيكولو باريلا، قائد خط وسط إيطاليا، الجميع بهدفه في الدقيقة الـ(47)، بعدما استغل الكرة العائدة من مدافعي بلجيكا، وسدد كرة قوية للغاية سكنت شباك الحارس تيبو كورتوا، الذي فشل في صد الكرة نظراً لقوتها الكبيرة.

وتلقى المنتخب البلجيكي ضربة موجعة بعدما أعلن الحكم عن ركلة جزاء لصالح منتخب إيطاليا، لينبري لتنفيذها دومينيكو بيراردي، الذي أطلقها قوية في شباك الحارس تيبو كورتوا في الدقيقة الـ(65)، لتتقدم كتيبة المدرب مانشيني بهدفين مقابل لا شيء.

وحاول منتخب بلجيكا تذليل الفارق في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة، لكن الحارس دوناروما والقائم حرما رفاق هازارد من تسجيل الأهداف، لكنهم صمموا على ذلك، ليتمكن شارل دي كيتيلير من تسجيل الهدف في الدقيقة الـ(87)، ليحقق منتخب إيطاليا المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية، ويقسو على “الشياطين الحُمر” بهدفين مقابل هدف وحيد.

العربي الجديد



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.