«فن استغلال الفرص».. طفل يختلس تذكارا من محمد صلاح بطريقة غريبة (صورة)

سودافاكس – نجح طفل ليبي، في التقاط صورة تذكارية مع محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني، خلال مباراة مصر وليبيا، التي أقيمت أمس الأول، على ملعب 28 مارس، بمدينة بنغازي الليبية، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وعلى الرغم من الحراسة المشددة على نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، وتأمينه بحرس خاص، يرافقه بكافة أرجاء الملعب قبل المباراة وبعدها وبين الشوطين، لمنع اقتراب أي شخص منه، غير أن طفل من جامعي الكرات، اختلس صورة تذكارية له مع «مو»، دون أن يخترق التعليمات التي وضعها منظمو المباراة.

وتمكن الطفل من التقاط الصورة التذكارية بحسب المصري لايت، خلال تنفيذ محمد صلاح لإحدى الضربات الركنية التي حصل عليها المنتخب المصري خلال أحداث اللقاء، إذ طلب من أحد الحضور التقاط الصورة له بينما يقف بجوار لوحة الإعلانات القريبة من «مو».

وظهر الطفل خلال الصورة وهو يبتسم، ويشير بيديه إلى علامة النصر لتمكنه من التقاط الصورة مع نجمه العالمي المفضل، على الرغم من التعليمات المشددة بمنع الاقتراب من «صلاح».

ولاقت صورة الطفل الذي التقطها خلسة مع محمد صلاح، انتشارًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية وبريطانيا، بمجرد نشر شقيقه الأكبر لها على «تويتر».

ونشر الحساب الذي يدعى «عبدالسلام فاركون» الصورة، مرفقًا إياها بتعليق: «ممنوع التصوير في الملعب مع صلاح.. محمد خويا طب أهو».

ولم تخلو السخرية والطرافة من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صورة الطفل مع «صلاح» فكتب حساب يدعى «نيمو»: «أنا شوفتها في الماتش وصلاح بيشوط الكورنر، عجبني تشغيل دماغه، الفرص ديه مبتجيش إلا نادرًا»، فيما كتب حساب يدعى «سوما»: «فن استغلال الفرص مش طبيعي».

جدير بالذكر أن المنتخب المصري كان قد حقق فوزًا ساحقًا على نظيره الليبي، نتيجة 3-0، ليعتلي منتخب مصر قمة مجموعته برصيد 10 نقاط بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه.

تعليقات الفيسبوك



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.