الشرطة تنهى مغامرات شبكة اجرامية وتوقف 3متهمين

سودافاكس ـ في عملية نوعية وبتنسيق بين مباحث شرطة ولايتي نهر النيل والخرطوم نجح فريق ميداني في الايقاع ب(٣) متهمين تمكنوا من سرقة خزنة بها 6 مليون جنيه وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة ) أن احداث السرقة جرت وقائعها بمنطقة العبيدية بمحلية بربر حيث قام المتهمين بسرقة خزنة بها 6 مليون جنية تخص أحد التجار وسرقة هواتف.

وبحسب صحيفة الانتباهة بعد متابعات ميدانية واتصالات مكثفة بين المباحث والتحقيقات الجنائيه بالولاية ومباحث ولاية الخرطوم استطاع فريق ميداني من القبض علي المتهمين الذين اعترفوا بالجريمة وافادوا بمكان المعروضات وقد قاموا بشراء دراجات نارية وثلاجات ونجح الفريق في ضبطها وتحريزها بجانب المبلغ المتبقي وضعت جميعها معروضات في البلاغ الذي تم تدوينه بدائرة الإختصاص.

من جانبه اشاد االلواء شرطة حقوقي الطاهر علي محمد البلولة مدير شرطة ولاية نهر النيل بالأداء المهني والجهد المقدر والتعاون المشترك بين المباحث والتحقيقات الجنائية بالولايتين
الرائد شرطة/حمدي عطا احمد علي مدير المباحث والتحقيقات الجنائيه بولاية نهر النيل ثمن التعاون والتنسيق في إنفاذ العملية.

مضيفا بأن سرعة وإستجابة وتحرك مباحث ولاية الخرطوم كان له الأثر الفعال في الوصول الي المتهمين في زمن وجيز كاشفا ان المتهمين قاموا بالسرقة بصورة إحترافية اخفت كثير من المعالم والبصمات ولم يتم كسر الخزنه.

وإنما تم فتحها بمفتاح تم إخفاءه عقب السرقة مما زاد غموض الحادث الا ان عزيمة ومهنية المباحث مكنتها من كشف الغموض وتسديد البلاغ.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.