«رمز البراءة».. رانيا يوسف بإطلالة «شقية» في سادس أيام مهرجان الجونة (صورة)

سودافاكس – شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، بصورة لأحدث إطلالتها في اليوم السادس لفعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

وظهرت «يوسف»، خلال أحدث إطلالتها بمهرجان الجونة السينمائي، بفستان أسود طويل، مكشوف من الأعلى، وحذاء كعب عالي.

وأرفقت الفنانة رانيا يوسف صورتها من فعاليات اليوم السادس للدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بتعليق مقضب، قالت خلاله: «مساء الجمال والشقاوة».

وتفاعل جمهور الفنانة رانيا يوسف مع الصورة التي نشرتها، من خلال التعليقات، كان من بينها ما كتبه حساب يحمل اسم «محمود فايق»: «شقية جدًا»، فيما علق حساب آخر يحمل اسم «ميدو»: «مساء الخير والجمال لحضرتك الفنانة الكبيرة الجميلة رانيا يوسف رمز من رموز الجمال والشياكة والبرائة و براعة التلقائية والضحكة الحلوة دايمًا».

وانطلقت فاعليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، لعام 2021، في دورته الخامسة، الخميس، بحضور كوكبة كبيرة من نجوم الوسط الفني، وعدد من ضيوف مصر، وتستمر فاعلياته حتى يوم 22 من شهر أكتوبر الجاري.

ويهدف المهرجان إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، كذلك خلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، وإيصال صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس المهرجان ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.