وسط حضور جماهيري كبير.. محمد رمضان يترنح على المسرح أثناء غنائه في دبي (فيديو)

سودافاكس – نشر الفنان محمد رمضان، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو من حفله اليوم، في دبي العاصمة الإماراتية، ضمن فاعليات مهرجان «كل أفريقيا».

وظهر «رمضان» هو يغني مقطع من أغنيته «مطلعش عصير أنا كدة بشرب.. شايف عصافير»، وجسد رمضان كلمات الأغنية، إذ ظل يترنح على خشبة المسرح.

وأثار محمد رمضان الجدل مؤخرًا كما أوردت المصري لايت، إذ نشر عبر انستجرام، صورة له أثناء تواجده في الطيارة الخاصة به، وعلق «رمضان» على منشوره قائلاً: «في البداية كنت بسافر بقطر درجة تالتة إسكندرية علشان اعرض مسرحيتي وكنت انا واصحابي نشرب حاجة ساقعة في القطر ونحكي ونضحك ومبسوطين .. والله لو خيرتوني بين راحة بال زمان ودلوقتي هختار دلوقتي بضحك اكتر ومرتاح اكتر الحمدلله».

وأثار حديث محمد رمضان السابق، جدلًا واسعًا بين متابعيه في التعليقات، إذ أعرب البعض عن دهشته حول تلك الكلمات، مؤكدين أن الانسان دائمًا ما يحن للقديم وأيام راحة البال، بينما انتقده آخرون، إذ كتب أحد الحسابات «انت بتستفز الناس عشان بقى معاك فلوس»، كما أيده آخرون داعين له بالتوفيق ووفرة الرزق.

يذكر أن محمد رمضان طرح مؤخرًا أغنية «جو البنات»، والتي غناها أثناء افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وما حدث وقتها كان لغزًا محيرًا، إذ انطفأت الأضواء بعد غنائه مباشرة، دون أن يحيي الجمهور، أو يتحدث عن المهرجان، كما أن الفناني المغربين الذين شاركوه الغناء، لم يقدموا في الحفلة بشكل لائق، حسبما عبروا فيما بعد، مما أثار استياء الجمهور المغربي، ووجهوا انتقادات لمهرجان الجونة.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.