إيمانيل جونيور باندا يسجل هدف صاروخي في الدوري السويدي

خطف النجم الزامبي، إيمانيل جونيور باندا، مهاجم نادي يورغوردين الأضواء وبشدة، بعدما سجل هدفاً صاروخياً في شباك ضيفه كالمار، ساهم في فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ(24)، من الدوري السويدي لكرة القدم.

وتقدم نادي يورغوردين بهدفين متتاليين في الدقيقتين الـ(14، و23)، لكن أصحاب الأرض واصلوا بحثهم عن تعزيز النتيجة، بهدف ثالث، مستغلين تراجع أداء لاعبي كالمار، الذين فقدوا تركيزهم في الشوط الأول من المباراة.

واستلم النجم الزامبي، إيمانيل جونيور باندا، الكرة من خارج منطقة الجزاء، ليقرر إظهار المهارة الفنية الكبيرة، التي يتمتع بها، بعدما روضها بشكل متقن، واستغل غياب الرقابة المفروضة عليه، من قبل لاعبي كالمار.

وأطلق النجم الزامبي، إيمانيل جونيور باندا، كرة صاروخية بعيدة المدى من قدمه اليسرى، لتسكن شباك حارس كالمار، الذي عجز عن صدها في الدقيقة الـ(35)، وسط فرحة كبيرة من جماهير يورغوردين، التي لم تصدق ما حدث.

وبفضل هدف النجم الزامبي، إيمانيل جونيور باندا، واصل نادي يورغوردين تربعه على صدارة الدوري السويدي لكرة القدم، برصيد 47 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق كالمار، عند النقطة الـ(37)، بالمركز السابع.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.