“بيليه”: خطأ طبي كاد يتسبب في منعي من الحركة

كشف أسطورة كرة القدم البرازيلي السابق “بيليه” أنه كان ضحية خطأ طبي خلال العملية التي أجراها عام 2012 في الفخذ؛ ولكنه أكد أنه بات في حالة أفضل ولم يعد يحتاج لمن يساعده على السير بعد العملية التي خضع لها قبل 4 أشهر.

وفي مقابلة نشرتها النسخة الرقمية لصحيفة فوليا دي ساو باولو، ونقلها عنها موقع “24” الإماراتي، قال “بيليه”: إنه لم يعد بحاجة لمن يساعده على المشي؛ بل إنه يعتمد على العكاز فقط.
وكان “بيليه” صاحب الـ75 عاماً والذي توقع أن يعيش إلى أن يكمل مائة عام، قد خضع لجراحة جديدة في الفخذ في 3 ديسمبر الماضي، داخل أحد مستشفيات نيويورك، بعد أن شعر بآلام في نفس المنطقة التي خضع فيها لجراحة عام 2012، وأشار الأطباء وقتها إلى أنه كان هناك خطأ طبي في العملية الأولى؛ خطأ في تقنية الأطباء البرازيليين، وبات النجم البرازيلي لا يشعر بآلام الآن؛ بل إنه يخضع لعلاج طبيعي لتقوية العضلات.
يُذكر أن “بيليه” نُقل إلى المستشفى عدة مرات خلال الأعوام الأخيرة؛ بسبب مشكلات في الكلى، وخلال العام الماضي أجرى جراحة في البروستاتا، وظل محتجزاً في المستشفى لفترة وصلت إلى 16 يوماً.
واختتم “بيليه” المقابلة بالإشارة إلى أنه لا يعرف الدور الذي سيقوم به خلال دورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها بلاده؛ ولكنه يعمل على تأليف أغنية بمناسبة هذا الحدث

سبق الالكترونية

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.