في عيد ميلادهما.. منى زكي تفاجئ أحمد حلمي برأيها في «عسل أسود»: اختيار خاطئ (فيديو)

سودافاكس – تحدث الفنان أحمد حلمي عن زوجته الفنانة منى زكي، واللذان تحل ذكرى ميلادهما اليوم، لافتًا إلى أنها زوجة وحبيبة وأم عظيمة.

وأضاف بحسب المصري اليوم خلال تسجيل صوتي خلال مداخلته مع الإعلامية إنجي على، خلال استضافتها الفنانة منى زكي، في البرنامج الإذاعي «أسرار النجوم»، أنها أم مخلصة بشكل لا تتصوره أي أم وداعمة له بشكل رائع «مستحملاني وصبرت عليا كتير».

عن سؤاله في أن منى زكي هل تتدخل في أعماله واختياراته، أوضح «حلمي»: «أنا مش بسمع غير كلامها عن الأعمال، حاجات فارقة في مشواري، «سهر الليالي» وكانت تقولي طالما الدور حلو أعمله، لأني كنت متردد فيه والفيلم نزل وعجب الناس جدًا».

وأضاف: «هي أكتر حد قالت لي أشتغل ولازم تختلف وتغير وتنوع». واسترجع الفنان أحمد حلمي ذكرياته مع فيلم «عسل أسود» قائلاً: «قلت لها أنا هعمل فيلم عسل أسود، ودور واحد جاي من أمريكا وكان عايش بقاله عشرين سنة فيها، قالت لي اختيار خطأ، واندهشت، فقالت لي كونك تعمل دور واحد عايش في أمريكا عشرين سنة هتقدمه إزاي وانت معشتش هناك».

وتابع: «بدأت أسألها ليه، قعدت تقولي ده دور صعب ومحتاج شغل جامد، ولازم تتمرن، وقالت لي في واحد اسمه آدم، جه هنا في مصر كان عايش هناك هيساعدك».



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.