اتهام جورجينا رودريجز بـخيانة رونالدو بسبب صورة ميسي

سودافاكس – علقت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، على صورة نشرها نجم منتخب بلادها الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث وضعت قلبين ورمز النار، ما فتح النار عليها من متبعيها ومحبي كريستيانو، ووصل الأمر بهم إلى اتهاماها بأنها تخون اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وعادت جورجينا وبررت فعلتها في تعليق آخر قائلة: “نحن مجرد أصدقاء، فقط”، ولم يقصد محبو كريستيانو وجود علاقة بكلمة “خيانة”، لكنهم كانوا يلمحون إلى المنافسة المستعرة بين “الدون” و”البرغوث” على لقب الأفضل في العالم، حيث حصل رونالدو على جائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات مقابل 6 لميسي، وكلا اللاعبين قد كسر حاجز 50 هدفا في موسم واحد عدة مرات، وسجل كل منهما أكثر من 700 هدف في مسيرتهم مع النادي والمنتخب، بجانب أن المنافسة انتقلت لمتابعيهم، فأصبح لكل منهم لوبي يدافع عن أحدهما ويهاجم الآخر ويقلل من شأنه.

وبحسب المشهد العربي فقد كان الثنائي جورجينا ورونالدو قد أعلنا عن انتظارهما توأمين، بعد إنجابهما أربعة أولاد، ليصبح عدد الأولاد 6، ونشرت جورجينا صورة لها برفقة كريستيانو وهو يحمل كريستيانو بيده صورة السونار الخاصة بالحمل، كما نشرت صورة أخرى لكريستيانو مع الأولاد الأربع، وهم يرفعون علامة النصر، كتعبير عن انتظار التوأمين، وعلقت على الصور قائلة “سعيدان بإعلان أننا ننتظر توأمين جديدين، قلبنا مليء بالحب”.
وبعد انتهاء التوقف الدولي الأخير، وخسارة البرتغال بطاقة التأهل المباشرة لكأس العالم ولجوئها إلى الملحق، نشر كريستيانو لاعب مانشستر يونايتد صورة له برفقة حبيبته جورجينا رودريغز أثناء مغادرتهما البرتغال متجهين إلى إنجلترا لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي.

وعلق قائلا “بغض النظر عن المسافة التي نسافر إليها في العالم، أشعر دائمًا أنا وعائلتي في البرتغال بأنني في المنزل. المناخ الرائع والطعام الرائع ومودة الشعب البرتغالي، يسعدني دائمًا العودة إلى بلدي. حان الوقت للعودة إلى مانشستر والتركيز بشكل كامل على أهدافنا، لكننا سنعود قريبًا. أراك الآن ، البرتغال”.

ولدت جورجينا في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في 27 يناير 1994، وبعد تخرجها، انتقلت إلى العاصمة الإسبانية مدريد، وعاشت حياة هادئة، وفي عام 2016، عثرت على عمل كمساعدة مبيعات في متجر “جوتشي”، وهناك التقت نجم ريال مدريد وقتها كريستيانو رونالدو، ثم تغير كل شيء.

لفت الزوجان الانتباه من خلال نزهاتهما المنتظمة معًا، وفي غضون أشهر، ارتقت العلاقة من مجرد اهتمام إلى ارتباط بين لاعب كرة القدم وعارضة الأزياء الشابة.
اقرأ المزيد من المشهد العربي| https://almashhadalaraby.com/news/321139



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.