السعودية : الإنذار المبكر أمطار رعدية وسحب ممطرة على بعض المناطق .. ورياح نشطة وأتربة مثارة في أخرى

سودافاكس ـ أصدر النظام الآلي للإنذار المبكر، التابع للمركز الوطني للأرصاد، اليوم (الأحد)، تنبيهات بهطول أمطار رعدية وسحب رعدية ممطرة بعدد من مناطق المملكة، وهبوب رياح نشطة في أخرى.

 

وأوضح النظام أن أجزاء من منطقتي الرياض، والشرقية، ستشهد رياحاً نشطة وأتربة مثارة يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية الأفقية، مشيراً إلى أن الحالة تبدأ الساعة الـ10 صباحاً وتستمر حتى الساعة الـ5 مساءً.

 

وأبان أن محافظات البدع والديسة والمعظم وتبوك وتيماء وحالة عمار وعلقان ومقنا وحقل وضباء ونيوم وشرما والوجه وأملج بمنطقة تبوك، ستشهد أمطاراً رعدية يصاحبها نشاط في الرياح السطحية، مشيراً إلى أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ6 مساءً.

 

وأشار إلى أن محافظة العلا بمنطقة المدينة المنورة، ستشهد سحباً رعدية ممطرة يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية الأفقية، مبيناً أن الحالة تبدأ الساعة الـ11 صباحاً وتستمر حتى الساعة الـ7 مساءً.

 

وأضاف أن محافظة ينبع بمنطقة المدينة المنورة، ستشهد رياحاً نشطة وسحباً رعدية يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية الأفقية، مبيناً أن الحالة تبدأ الساعة الـ9 صباحاً وتستمر حتى الساعة الـ5 مساءً.

أخبار 24



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.