فيلود يعلن قائمة منتخب السودان لكأس العرب

سودافاكس _ أعلن الفرنسي هوبير فيلود المدير الفني لمنتخب السودان، قائمة اللاعبين النهائية المشاركة في بطولة كأس العرب، المقررة خلال الفترة من 30 نوفمبر/تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/كانون الأول 2021 في الدوحة.

وستقام البطولة تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وسيشارك في البطولة 16 منتخبا عربيا، تم تقسيمها على 4 مجموعات، بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

ويلعب منتخب السودان ضمن المجموعة الثانية، وسوف يبدأ أولى مبارياته أمام الجزائر في الأول من ديسمبر/كانون أول المقبل، ثم سيلعب يومي 4 و7 من ذات الشهر أمام كل من مصر ولبنان.

وضمت القائمة كلًا من:

  • حراسة المرمى: علي عبد الله أبو عشرين وإسحق آدم “الهلال”، محمد المصطفى “المريخ”.

  • خط الدفاع: أمير كمال وصلاح نمر”المريخ”، محمد إبراهيم وضاح ومحمد أحمد إرينق “الهلال”، وليد حسن “التعاون الليبي” وأطهر الطاهر “سموحة المصري” وفارس عبد الله “الهلال” وأحمد آدم بيبو “المريخ”.

  • خط الوسط: نصر الدين الشغيل ووصلاح عادل ووالي الدين بوجبا وأبو عاقلة عبد الله “الهلال”، محمد الرشيد وضياء الدين محجوب “المريخ”.

  • خط الهجوم: رمضان عجب والجزولي نوح “المريخ”، محمد عبد الرحمن “الهلال” ومعاذ القوز “الخرطوم الوطني”.

ويملك منتخب السودان حسب لائحة البطولة إجراء تعديل فقط على القائمة لأسباب الإصابات أو المرض في القائمة المرسلة من قبل، وذلك بحد أقصى يوم 23 نوفمبر/تشرين ثاني الجاري.

“برنامج صقور الجديان”
وبحسب البرنامج ” بحسب كووورة”، سيخوض المنتخب مرانه غدا على فترتين، الأولى صباحا بملعب سباق الخيل والثانية في المساء باستاد الهلال، وسيدخل بعدها المنتخب في معسكر مغلق لحين السفر إلى قطر يوم الجمعة المقبل.

ومن المتوقع أن ينال اللاعبين فور دخولهم المعسكر المغلق، حافزهم المالي بالدولار الأمريكي، والذي تم التصديق عليه من قبل اتحاد الكرة السابق، عند تحقيقهم التأهل لنهائيات البطولة.

وبلغ الحافز المالي المقرر صرفه للاعبين (150 ألف دولار)، علما بأن الاتحاد السوداني سيحصل على 750 ألف دولار بعد تأهل المنتخب لكأس العرب، وحصل بالفعل الاتحاد على 500 ألف دولار منها.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.