هاني شاكر يقلد «عادل شكل» بطريقة ساخرة.. والأخير يرد: «عيب عليك» (فيديو)

سودافاكس – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لم تتخط مدته 18 ثانية للفنان هاني شاكر وهو يقوم فيه بتقليد «عادل شكل» المشجع الكروي ومؤدي المهرجانات السكندري.

تقليد الفنان هاني شاكر لـ«شكل» جاء خلال مؤتمر تم إقامته بقصر ثقافة السينما بحسب المصري لايت، أمس الثلاثاء، وذلك لإدلاء نقيب الموسيقيين بتصريحات على خلفية قراره الأخير بمنع مؤدي المهرجانات من الغناء وإقامة حفلات داخل مصر.

سخرية الفنان هاني شاكر من الطريقة التي يتحدث بها المشجع الكروي «شكل» جاءت بعد أن أشار أحد الحضور إلى أن الثاني ليس له علاقة بمؤديي المهرجانات، متساءلا عن أسباب انضمامه إلى الأسماء الممنوعة من الغناء، مما جعل الفنان يجيبه: «ملوش علاقة بإيه بالظبط، طب أنت شوفت الفيديو بتاع شيرم بيرم طرنش امبو؟».

وعقب تقليد الفنان للمشجع الكروي الشهير «عادل شكل» اهتزت القاعة بالأهازيج وضجت بالضحك، لتمكن نقيب الموسيقيين من تقليد الأخير بشكل واضح.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو المتداول للمؤتمر الذي شهد حضور نخبة من الفنانين، حيث علق حساب باسم «شيماء فؤاد» وأخر باسم «هيام»: «خرجوا الراجل المحترم عن شعوره».

%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%82 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D9%87%D8%A7%D9%86%D9%8A %D8%B4%D8%A7%D9%83%D8%B1

وعلق حساب أخر باسم «محمود محمد» موجهًا تعليقه للمشجع الكروي «عادل شكل»: «اعمل نقابة الهانتي كانتي يا زعامة».

وأشاد حساب باسم «هاني فتحي» بالقرارت الأخيرة التي اتخذها نقيب الموسيقيين، وكتب: «برافو عليك يا أستاذ هاني شاكر، ربنا معاك وتقدر عليهم، علشان هم مش عارفين يعني أي فن».

من جانبه، علق المشجع الكروي «عادل شكل» على الفيديو المتداول عبر صفحته الشخصية، وكتب: «رسالة إلى هاني شاكر، عمال تغلط في الناس وتسخر منهم وعلى أسمائهم عيب عليك، اللي بيته من زجاج ميحدفش الناس بالطوب».

%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%84 %D8%B4%D9%83%D9%84 %D9%8A%D8%B1%D8%AF



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.