الشغيل: سنكون على قدر التحدي بكأس العرب

سودافاكس – شدد نصر الدين الشغيل قائد منتخب السودان، على جاهزية صقور الجديان للمشاركة في بطولة كأس العرب، المقررة خلال الفترة من 30 نوفمبر/تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/كانون الأول 2021 في الدوحة.

وستقام البطولة تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وسيشارك في البطولة 16 منتخبا عربيا، تم تقسيمها على 4 مجموعات، بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

ويلعب منتخب السودان ضمن المجموعة الثانية، وسوف يبدأ أولى مبارياته أمام الجزائر في الأول من ديسمبر/كانون أول المقبل، ثم سيلعب يومي 4 و7 من ذات الشهر أمام كل من مصر ولبنان.

وقال الشغيل لـ”كووورة”: “تحدي زملائي في تمثيل السودان بأفضل ما يرضي الشعب السوداني ما يزال مستمرا، وقد دخلنا جميعا الآن في تحدي جديد وهو بطولة كأس العرب”.

وأضاف قائد منتخب السودان: “جميع زملائي يريدون إثبات ذاتهم، وأتمنى أن يوفقنا الله في تقديم نفس الأداء كما كان أمام غانا وجنوب إفريقيا وتشريف وطننا”.

وأتم: “الأداء الجيد في آخر 3 مباريات بتصفيات المونديال سببه أن زملائي قرروا أن يتحسن الأداء من مباراة لأخرى، وهم يرون أن تحسن ذلك الأداء يواجه تحديا جديدا في بطولة كأس العرب”.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.