الشغيل: سنكون على قدر التحدي بكأس العرب

سودافاكس – شدد نصر الدين الشغيل قائد منتخب السودان، على جاهزية صقور الجديان للمشاركة في بطولة كأس العرب، المقررة خلال الفترة من 30 نوفمبر/تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/كانون الأول 2021 في الدوحة.

وستقام البطولة تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وسيشارك في البطولة 16 منتخبا عربيا، تم تقسيمها على 4 مجموعات، بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

ويلعب منتخب السودان ضمن المجموعة الثانية، وسوف يبدأ أولى مبارياته أمام الجزائر في الأول من ديسمبر/كانون أول المقبل، ثم سيلعب يومي 4 و7 من ذات الشهر أمام كل من مصر ولبنان.

وقال الشغيل لـ”كووورة”: “تحدي زملائي في تمثيل السودان بأفضل ما يرضي الشعب السوداني ما يزال مستمرا، وقد دخلنا جميعا الآن في تحدي جديد وهو بطولة كأس العرب”.

وأضاف قائد منتخب السودان: “جميع زملائي يريدون إثبات ذاتهم، وأتمنى أن يوفقنا الله في تقديم نفس الأداء كما كان أمام غانا وجنوب إفريقيا وتشريف وطننا”.

وأتم: “الأداء الجيد في آخر 3 مباريات بتصفيات المونديال سببه أن زملائي قرروا أن يتحسن الأداء من مباراة لأخرى، وهم يرون أن تحسن ذلك الأداء يواجه تحديا جديدا في بطولة كأس العرب”.

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.