سيدة تثير الجدل بتصريحاتها: «زوجي خاتم بإصبعي.. وربيته علشان يخاف مني» (فيديو)

سودافاكس – استضاف الإعلامي اللبناني مالك مكتبي، خلال برنامجه «أحمر بالخط العريض» سيدة وصفت بـ «المسيطرة»، والتي أكدت أن زوجها مثل الخاتم بإصبعها منذ أن تزوجته.

استطاعت سعاد قدور، أن تقلب الأدوار وتسيطر على زوجها في جميع أمور الحياة، قائلةً: «ممنوع يروح ممنوع يجي.. من أول الطريق وريته العين البيضا».

كما أوضحت السيدة أنها تمنع زوجها من الذهاب إلى المقاهي والجلوس مع أصدقائه، وإذا أراد الخروج لا يذهب إلا معها.

وأشارت الأم لـ 8 أولاد، أنها قامت بتربيت زوجها البالغ من العمر 50 عاما مثلما ربت أولادها الثمانية، موضحةً أن تربية منزل أهله أمر وتربية منزل زوجته أمر أخر.

فيما أردفت السيدة أنها تأخذ معاش زوجها بالكامل وتعطيه الحد الأدنى من المال الذي يحتاجه، وأشارت أنها عملت على إخافة زوجها منذ أول زواجهما.

بينما لا يمتلك الزوج هاتف، فلا يتواصل الزوجان، ولا يقوم الزوج بشيء سوى الذهاب إلى العمل ثم الرجوع إلى المنزل بعد انتهاء العمل على الفور، موضحةً: «الراجل لا يؤتمن».

وتابعت أن زوجها لا يستطيع أن يرفض أي أمر أو يقول «لا»، فدوره أن يعمل ويؤمن حياة زوجته وأولاده، كما أنها تتمني أن تتبع جميع السيدات نفس طريقتها مع أزواجهن.

حول البرنامج
يذكر أن «أحمر.. بالخط العريض» هو برنامج تلفزيوني على قناة أل بي سي يقدّمه مالك مكتبي.

والبرنامج لبناني حواري هادف، يكشف عن أهم القضايا والحوادث الموجودة في المجتمع اللبناني والعربي عامة، ويحاول معالجتها يعرض على شاشتي المؤسسة اللبنانية للإرسال وقناة الانتشار اللبناني.

أثار البرنامج أزمة من قبل، حيث تمّ إقفال مكاتب ال بي سي الفضائية اللبنانية في جدة بأمر من وزير الداخلية، وجاءت هذه الخطوة بحق المحطة، التي يملك الأمير الوليد بن طلال حصة الأسد من أسهمها، عقب الجدل الذي أثاره برنامج «أحمر بالخط العريض»، وتحدث خلاله السعودي مازن عبد الجواد بدون خجل أو ورع عن علاقاته الجنسية.

قررت المؤسسة اللبنانية للإرسال بث برنامج «أحمر بالخط العريض» على قناتها الأرضية الموجهة للداخل اللبناني فقط وعدم بثه على قناتها الفضائية أو قناتها الأوروبية. وعاد البرنامج في موسمه الجديد وبث حلقة تطرقت لحالات تم عرضها في الموسم الماضي وتمت متابعتها وعلاجها وجاء قرارها على خلفية حلقة قدمها عرضت تقريراً عن المواطن السعودي مازن عبدالجواد، والذي حكم على أثرها بتهمة المجاهرة بالمعصية بالسجن 5 سنوات و1000 جلدة. عاد ليبث فضائيا على قناة الانتشار اللبناني نهاية العام 2012 بعد انفصال المحطة الأرضية عن الفضائية.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.