اللي شفناه في جثته غير اللي مكتوب.. رامي صبري يكشف سبب الطعن على تقرير وفاة شقيقه

سودافاكس – كشف الفنان رامي صبري أسباب قيام عائلته بالطعن على التقرير الطبي الخاص بوفاة شقيقه كريم صبري، قائلا: “إحنا كعائلة جالنا تقرير طبي مكانش عاجبنا، والمحامين في العيلة قدموا طعن عليه، ده حقه لإنه راح لسبب وفجأة توفي ثاني يوم، مكناش فاهمين سبب وفاته، كنا عايزين نفهم قانونيا مات ليه.”

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “T E بالعربي”:: “لما كنا بنودعه الوداع الأخير شفنا ابننا في حالة فيها مشاكل. ولما التقرير جالنا بعدها بأربع شهور كان فيه تقصير شويتين، حسينا إن أربع شهور في حاجة مش مظبوطة، ولقينا تقرير ورقتين، وفيها تفاصيل حسينا إنها مش لايقة على اللي شوفناه”.

بعد “هموت من غيرها”.. رامي صبري يحضر لـ أغنية جديدة
رامي صبري يحيي حفلا غنائيا في السعودية.. 9 ديسمبر

وتابع: “وفاته مكانتش وفاة طبيعية، الوفاة فيها مشاكل، عايزين نتأكد الوفاة والمشاكل هل حصلت بسبب ناس ولا بسبب أحداث، ممكن تبقى أحداث خلته يتوفى”.

تشميع المصحة
كشفت التحريات أن المصحة التي تم إيداع بها شقيق المطرب رامي صبري تعمل دون ترخيص وتم تشميعها من قبل الجهات الأمنية وتم استدعاء عدد من القائمين على إدارة المنشأة المخصصة لعلاج الإدمان في الخفاء، والتحقيق معهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

محتجز بها 70شخصا.. غادروا المصحة قبل التشميع

وتبين من التحريات أن المصحة عبارة عن فيلا مكونة من 3 طوابق، مستخدمة كــ ” مصحة لعلاج الإدمان” والفيلا سورها ملاصق لترعة المريوطية بالبدرشين وتبين أن كان محتجز داخلها 70 شخصًا، غادروا المكان قبل تشميعه من قِبل الجهات المعنية، ومن ثم التحقيق مع القائمين على المصحة لسماع أقوالهم حول الواقعة.

حاول والده علاجه من الإدمان داخل المصحة

وقال والد “كريم صبري” بحسب فيتو أن نجله ظهر عليه علامات الإدمان وحاول علاجه وتعافيه ونظافة جسده من السموم فوضعه داخل مصحة بمدينة البدرشين مساء السبت الماضي، إلا أنه عقب خروجهم.. رفض بقاؤه في المصحة فقز من أعلى السور، محاولا الهرب فلم يجد أمامه سوى ترعة المريوطية فقفز ولعدم إجادته السباحة لقى مصرعه غرقا، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة

كما تواصل النيابة العامة بالجيزة التحقيق، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة.

مدمن هيروين..فكرة الهرب
كما تبين أن المتوفي مدمن الهيروين، حاول ذويه ادخاله المصحة للعلاج فرفض فاختمر في ذهنه فكرة الهرب وأثناء ملاحقته قفز في الترعة ونظرا لعدم إجادته السباحة غرق ولقي مصرعه في الحال.

التحفظ على أوراق مصحة الإدمان لفحصها

وطلبت النيابة التحفظ على أوراق المصحة وبيان عما إذا كانت مرخصة من عدمه، وتجري مناقشة عدد من العاملين بالمصحة حيث تبين من التحريات أن “كريم. ص” حاول الهرب بعد ٢٤ ساعة فقط من ايداعه بالمصحة العلاجية تواصل النيابة التحقيق مع عدد من العاملين، وتحفظت على دفتر أحوال المصحة، وتحديد المسؤولين في النوبتجية لسماع أقوالهم في الواقعة.

غرق شاب بترعة المريوطية

وكانت غرفة النجدة بلاغا بغرق شاب في ترعة المريوطية بالبدرشين، انتقلت على الفور قوات الأمن وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الشاب وتم إخطار أسرته.

المتوفى مدمن ودخل المصلحة لعلاجه

وأفادت التحريات بإشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة أن المتوفى مدمن وتم إدخاله لمصحة لعلاج الإدمان بمدينة البدرشين.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.