بالأرقام .. السودان اسوأ منتخب ..والمغرب الأفضل في كأس العرب 2021

سودافاكس _ أذهل المنتخب المغربي جماهيره والمتابعين بالعروض القوية التي قدمها في دور المجموعات للنسخة العاشرة من كأس العرب لكرة القدم “قطر 2021″، بينما خرج منتخب السودان بخيبة أمل من البطولة.

وكشفت الأرقام أن منتخب المغرب كان الأفضل على الإطلاق في البطولة، إذ حقق ثلاثة انتصارات متتالية على كل من، فلسطين (4-0) الأردن (4-0)، والسعودية (1-0)، وتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وأحرز 9 أهداف وحافظ على عذرية شباكه. وفق روسيا اليوم

وسيكون منتخب المغرب على موعد مع نظيره الجزائري يوم السبت المقبل، في تمام الساعة (19:00) بتوقيت غرينتش، على ملعب الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة.

حادثة قد تمنح نقاط مباراة مصر لمنتخب الجزائر في كأس العرب 2021
في المقابل، كشفت الأرقام أن المنتخب السوداني كان الأسوأ بين المنتخبات على الإطلاق، إذ استقبلت شباكه 10 أهداف، وهو المنتخب الوحيد الذي فشل في تسجيل أي هدف، والحصول على أي نقطة، بعد أن خسر جميع مبارياته الثلاث أمام كل من: الجزائر (0-4)، ومصر (0-5)، لبنان (0-1).

وصنف المنتخب السوداني الأسوأ سلوكا أيضا، بعد أن تعرض 3 من لاعبيه للطرد، وهم ياسر مزمل وفارس عبد الله ووضاح إبراهيم، وكانت نسبة استحواذ المنتخب على الكرة هي الأضعف من بين كل المنتخبات.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.