تعرف على السيارة التي أطلقت شغف راشفورد بعالم المحركات

سودافاكس – يعتقد الخبراء أن السيارة الأولى التي اقتناها نجم مانشستر يونايتد، والمنتخب الإنجليزي ماركوس راشفورد، ساهمت في إطلاق شغفه بعالم المحركات.

لمعرفة كل ما يخص عالم السيارات والجديد في سيارات نجوم كرة القدم، قم بزيارة موقع striveme.

وكانت أودي RS4 التي بلغت قيمتها 60.000 جنيه إسترليني، أول سيارة يقتنيها راشفورد، وقدمت له سرعة فائقة، شجعته على امتلاك نماذج مذهلة في مجموعة سياراته الحالية.

أودي RS4 قادرة على الوصول إلى 155 ميل في الساعة ويمكن أن تصل إلى 62 ميل في الساعة في 4.7 ثانية فقط.

ويتضح عشق راشفورد للسيارات بعد إضافة مركبات جديدة إلى مجموعته، فبعد فترة صغيرة من اقتنائه أولى سياراته، شوهد نجم مانشستر يونايتد وإنجلترا بسيارة مرسيدس CLA 45 كوبيه تقدر قيمتها بحوالي 60 ألف جنيه إسترليني، ومع ذلك، أخرج راشفورد السيارة من مجموعته في عام 2017، بعد حادث في طريق العودة إلى المنزل من التدريب.

وفي عام 2016، شوهد راشفورد وهو يحاول تجربة رينج روفر سبورت V8 المذهلة مع زميله جيسي لينجارد، بالقرب من ملعب كارينجتون الخاص بتمارين مانشستر يونايتد.

يبدو أن راشفورد أحب هذا الطراز لأنه أضاف في ذلك الحين سيارة رينج روفر الخاصة به إلى مجموعته، حيث اختار طراز رينج روفر فيلار التي اشترى منها نسخة معدلة، من شركة أوربان أوتوموبيل المتخصصة في تعديل السيارات الفاخرة.

وسيارة رينج روفر فيلار هي الآن الطراز المفضل لدى راشفورد الذي أظهر شغفه مؤخرًا بسيارة مرسيدس AMG G63 بقيمة 150 ألف جنيه إسترليني مع محرك سعته 4 لترات مزود بثماني أسطوانات.

Exit mobile version