دنيا بطمة تحتفل بعيد زواجها التاسع على طريقتها.. ومحمد الترك يعلق

سودافاكس – حتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة بذكرى زواجها التاسع من المنتج البحريني محمد الترك، وشاركت مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في إنستغرام كهدية لزوجها حمل عنوان ”إلى حبيب عمري“، وثقت فيه أبرز المحطات في حياتهما. وتضمن الفيديو مشاهد من لقائهما الأول وحفل زفافهما، ووصفته بطمة بـ“أجمل تواريخي“، واستعرضت كذلك لقطات من استقبال طفلتهما الأولى ”غزل“، واستذكرت لحظات اتّهامها بقضية صفحة ”حمزة مون بيبي“، وقدّمت الشكر للترك على وقوفه بجانبها.

كما تضمن المقطع مشاهد من ولادة بطمة لطفلتها الثانية ”ليلى روز“ التي أنجبتها في ظروف صعبة بينما كانت المحاكمة مستمرة وشقيقتها مسجونة. وغير ذلك من اللحظات التي جمعتهما معا. وأرفقت دنيا بطمة الفيديو برسالة معايدة لزوجها كتبت فيها: ”اليوم ذكرى عيد زواجي 21/12/2021، شكرا لك حبيبي على كل شي عشناسنوات على الحلوة والمرة وكنت وستظل سندي الله لا يحرمنا منك ويخليك لعيالك، كل عام وانت حبيب قلبي احبك كلمة قليلة في حقك“ وتحدثت عن مساندة زوجها لها في أزماتها: ”2020 في أوقات الصعبة كنت سندي ومصدر قوتي .. معك دائما أشعر بالأمان رغمالمشاكل الصعبة لأني متأكدة أنك مستعد أن تفعل المستحيل من أجلي“.

وأضافت بحسب ما أوردت مزمز: ”في عز أزمتنا ربي رزقنا بفرحتنا التانية هدية صبرنا أميرتنا ليلى روز الترك .. واليوم عيد زواجنا التاسع ، تسع سنوات منالحب والعشق تقاسمنا الحلو والمر ، كنا لبعضنا الأمان والسند“. وتابعت دنيا بطمة: ”دمت لي زوج محب ووفي وربي يديمك لي .. لو ينعاد عمري بختارك بأول لحظة لتكون نصفي التاني وأب لعيالي .. أحبك يا أجمل واغلى شئ بعمري .. زوجتك دنيا بطمة ” . وشارك محمد الترك، صورة له من أرشيف حفل زفافه على دنيا بطمة، وتوجه لها أيضا برسالة رومانسية بمناسبة ذكرى زواجهما التاسع فكتب لها: ”كل عام وانتي ملكتي وحبيبتي وصديقتي وبنتي الايام تمر وعشقي“. ويأتي احتفال بطمة والترك بعيد زواجهما وسط نشاط فني كبير للأولى، من خلال إحيائها العديد من حفلات الزفاف مؤخراً. يذكر أن دنيا بطمة تزوجت من مدير أعمالها محمد الترك، والد المغنية حلا الترك، في 2013، ورزقا بطفلتين هما غزل وليلى روز .



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.