«رحلة مع حبيبي».. غادة عبدالرازق تثير الجدل بصور جديدة داخل طائرة

سودافاكس – أثارت الفنانة غادة عبدالرازق الجدل، بنشرها جلسة تصوير جديدة، جمعت بينها وبين زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وظهرت غادة عبدالرازق في الصورة وهي تجلس على رجل زوجها على متن إحدى الطائرات، وعلقت قائلة: «رحلة مع حبيبي»، كما نشرت أيضًا صورًا للفيلم الذين كانا يشاهدا أثناء رحلة السفر وفق ما أوردت المصري لايت.

وتساءل عدد من المتابعين لحسابها على موقع «إنستجرام» عن الشخص الذي يظهر معها، بتعليقات من بينها «مين ده؟»، و«عرفينا عليه» و«هو مين ده اللي معاكي.. عرفينا علي طيب».

وكانت الفنانة غادة عبدالرازق، شاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة، خلال الفترة الماضية، صور جديدة، ظهرت فيها بنفس وضعية مايان السيد في التقاط الصور، إذ ظهر إبطها بسبب رفع يدها لأعلى، في أعقاب تعرض مايان السيد لانتقادات وجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تلك الحركة.

ودائمًا ما تثير الفنانة غادة عبدالرازق الجدل في إطلالتها، إذ دائمًا ما تعتمد على الإطلالات التي تلفت الأنظار، ومن أبرز هذه الإطلالات عندما نشرت «لوك» جديد لها، تشبه فيه الفنانة حلا شيحة، حسبما عبر الجمهور في التعليقات، إذ كتبت إحدى المتابعات «قالبه علي حلا شيحة ليه كدا؟»، وكتبت أخرى: «حسيت إنك حلا شيحة».

من ناحية أخرى، كانت غادة عبد الرازق تحدثت عن ابنتها روتانا التي شاركتها جلسة تصوير جديدة خلال الفترة الماضية.

وأوضحت غادة عبد الرازق، خلال لقائها مع برنامج ” ET بالعربي”، أنها تعتبر أن عائلتها أهم شيء في حياتها، مؤكدة أن ابنتها روتانا تساعدها دائمًا في اختيار أعمالها الفنية وإطلالتها المختلفة.

وأضافت: «محستش بروتانا كبنت خالص، طول عمرها هادية قوي وملهاش مشاكل، غير إنها كمان شايلة مسئوليتي، يعني ساعات بدخلها في شغلي وستايلي ولبسي، فساعات بحس إن هي الأم».

وتابعت الفنانة: «أحفادي بيتكسفوا، مش زيي خالص، وإحنا راضيين بكل حاجة ربنا بيديهالنا سواء أنا أو روتانا أو أي حد في عيلتي، بنعيش مرتاحين لا قيل ولا قال، يعني مهنتي وقت اللوكيشن، ارجع لبيتي خلاص شغلتي باسيبها برة الباب».

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق، هو مسلسل «لحم غزال»، وشاركت به في موسم رمضان الماضي، وشارك معها الفنان شريف سلامة، ووفاء عامر، وإيهاب فهمي، ورحاب الجمل،وعمرو عبدالجليل، ومي سليم، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.