من الأرشيف | منة شلبي تتحدث عن المعجب السوداني وأسباب فسخ خطوبتها من خالد يوسف

سودافاكس – منة الله محمد هشام الدين شلبي، الموهوبة بالفطرة والتي بدأت مسيرتها الفنية منذ 21 عامًا، ومنذ بزوغ نجمها في عالم الفن وهي ترى أنها لا تستطيع أن تمتهن أي مهنة أخرى سوى التمثيل، حسبما كشفت في حوار سابق بمجلة «الشباب» عام 2009 قائلة: «لو مكنتش ممثلة مكنش ينفع أبقى أي حاجة تانية خالص، ماما دايمًا تقولي كده».

«شلبي» التي تشارك الفنان أحمد عز أخر أعماله السينمائية «الجريمة» المقرر طرحه بدور العرض في 29 ديسمبر الجاري، شاركته من قبل عدة أعمال سينمائية كان أشهرها فيلم «بدل فاقد»، ودومًا ما تتألق منة حينما تشارك عز بطولة أفلامه وهو ما فسرته في نفس اللقاء بـ «وشنا حلو على بعض».

EA871s2j %D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D9%85%D8%A9

وبمناسبة عودة «شلبي» لواجهات دور العرض السينمائية مرة أخرى بفيلم الجريمة، «المصري لايت» يُعيد نشر مقتطفات من الحوار التي أجرته مجلة الشباب مع «الفنانة الشابه» حينها منة شلبي، لنكشف عن آراها في مجال التمثيل وأسباب فسخ خطوبتها من المخرج خالد يوسف وحكاية المعجب السوداني.

tUG4UWJd 5

«سمعنا أن فسخ خطوبتك من خالد يوسف جعله يعتمد على ممثلات غيرك لمجرد استفزازك، فما رأيك؟».. سؤال طرحته المجلة على منة لمحاولة كشف سر فسخ هذه الخطوبة، وهو ما ردت عليه منة قائلة: «خالد مخرج ممتاز وزميل عزيز وأنا مش مستعدة أجرح في حد، وأعتقد إنه أكبر من أن يحاول استفزازي، ثم إن طبيعي جدًا إنه يعتمد على ممثلاث غيري».

«ممكن أعمل أي حاجة عشان أجامل».. إجابة مقتضبة ردت بها منة البالغة من العمر 39 عامًا الآن، على سؤال «هل ممكن تقبلي عمل حتى لو مش مقتنعة بالسيناريو»، وتابعت مضيفة: «بكون بعمل الحاجة دي عشان باعز الشخص، وساعتها ببقي مش منتظرة نجاحها قوي، باعملها وخلاص».

وأكملت: «يوم ما الفنان يكون راضي عن نفسه يبقي خلاص مفيش حاجة اسمها ندم، وكمان مفيش حاجة تستاهل إن الواحد يندم عليها لأن الإحساس بالندم سيئ ومبحبش استسلم له».

%D9%85%D9%86%D8%A93

طبيعة عمل الممثل التي تجعل منه نجمًا مشهورًا، قد تعرضه لمواقف عديدة من المعجبين والمعجبات، بعضها طريف وآخر يكون مزعج، كالتي تعرضت له منة من معجب سوداني، علقت عليه للعدد 385 بمجلة الشباب، وقالت: «والله أنا معرفش في أيه بالظبط، أنا طول عمري بتعامل عادي جدًا وبرد على المعجبين واقدرهم واحترمهم لأن الفنان من غير معجبين ملهوش لازمة».

وأضافت: «لكن في الفترة الأخيرة تعرضت لموقف غريب ولقيت معجب سوداني مستنيني على باب العمارة وأنا نازلة من البيت، لكن الحمدلله ربنا ستر وماما اتصرفت معاه واتصلت بالبوليس».

%D9%85%D9%86%D8%A9 1

وتابعت: «الواحد مبقاش عارف إزاي يتعامل مع الناس، لأنهم بيفتكروا إن الممثل اللي بيشرب سجاير واللي بيحب ويتحب بطريقة ما في الأفلام والمسلسلات يبقي هو كده في الحقيقة».

منذ بزوغ نجم منة شلبي، التي ولدت في محافظة الجيزة، وهي تحافظ على رشاقتها، إلا أنها مرت بفترة عانت فيها من زيادة الوزن، وتجاوزتها سريعًا وعادت مرة أخرى بقوام مثالي، وهو ما جعل المجلة تسألها «هل صحيح إنك عملتي تدبيس للمعدة علشان تخسي قوي كده؟»، وهو ما نفته منة بقولها: «لا طبعًا أنا بخاف جدًا من نوعية العمليات دي، كل اللي عملته ريجيم بجد وبحرم نفسي من أكل بحبه جدًا علشان أوصل للوزن اللي أنا عايزاه».

yUxshjWU 6

«صعب جدًا أسيبه».. إجابة ردت بها منة على سؤال المجلة عن تضحيتها بالتمثيل وتركه بعد كل هذا النجاح الكبير الذي حققته، مضيفة: «مقدرش اعرف إيه اللي ممكن يحصل بكره، أعتقد إن مفيش أي حاجة دلوقتي ممكن تخليني أبعد عنه».



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.