بعد تصدرها تريند «تويتر» 3 أيام.. فيديو متداول لـ مايا دياب قبل التجميل

سودافاكس – استمرت الفنانة مايا دياب، في تريند موقع التغريدات «تويتر»، لمدة 3 أيام على التوالي، بعد أن وجهت رسالة شديدة اللهجة لمنتقدي الفن، قائلة: «الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه»، وذلك في أعقاب إعلان الفنان الأردني أدهم نابلسي عن اعتزاله الغناء مبررًا ذلك بأنه «لا يرضي رب العالمين».

وقوبل تصريح مايا دياب، من قبل الجمهور والمتابعين، ببعض الانتقادات، نمتهمين إياها باستغلال التريند للترويج لأغنيتها الجديدة، بينما دعم رأيها بعض المشاهير ونجوم الفن.

ونشر أحد المتابعين على تويتر، فيديو قديم نسبه لـ مايا دياب في بداياتها، وتحدث المتابعون حول تغير شكل الفنانة على مدار السنوات الماضية بسبب عمليات التجميل.

وكانت الفنانة مايا دياب علقت، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” على شائعة وفاة الفنانة سميرة توفيق، قائلة: «كتير بشعة شائعة وفاة الكبيرة سميرة توفيق من أشخاص مرضى نفسيين بحبوا فقط ينشروا الأخبار السلبية».

واستكملت:«اتركوها تعيش بسلام بدولة تحترم الكبار مثل الإمارات وكفى شائعات خبيثة».

ولكن كانت تعليقات المتابعين أيضًا حول ما قالته عن الفنان الأردني أدهم نابلسي، مستمرين في الحديث عما قالته.

قد أعلن اده نابلسي اعتزاله الغناء، خلال مقطع فيديو نشره عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال «أدهم» خلال الفيديو: «في خبر سعيد جدًا بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته، دائمًا يحاول تحقيقها، لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك، هل سوف تضع أهدافًا جديدة أو ما ستفعل؟».

وأضاف: «الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر».

وتابع «أدهم»: «بالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت ناوي أحققه، ما يرضي رب العالمين، وأغلب المقربين مني عارفين أني هييجي يوم وأعتزل، فالحمد لله بفضل الله، اعتزلت الغناء نهائيًا».



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.