نصيحة من شيرين رضا لمتابعيها: «من فضلك افتكر إنك تخبط على كابوت العربية قبل ما تتحرك»

سودافاكس – شاركت الفنانة شيرين رضا، عبر حسابها الشخصي بموقع «تويتر»، منشورًا، ينصح مدونه الجميع بتوخي الحذر قبل استقلال السيارات، حفاظًا على أرواح القطط.

وجاء في المنشور، الذي شاركته شيرين رضا، الآتي: «في الشتاء.. من فضلك افتكر إنك تخبط على كابوت العربية قبل ما تطلع بيها، القطط بتستخبى في موتور العربية عشان تتدفى في الجو البارد».

وعلقت «شيرين» على هذا المنشور خلال تغريدتها بالقول: «من فضلك».

وجاءت أغلب التعليقات مشيدة بما شاركته «شيرين» وفق ما أفادت المصري لايت، إذ علق حساب يحمل اسم «أبو مصطفى»: «عندك حق والله العظيم. السنة اللى فاتت موت قطة. ربنا يسامحنى».

فيما علق حساب آخر يحمل اسم «تامر برماوي»: «ما دام أمثال حضرتك بيننا فالله رحيم بنا، الراحمون يرحمهم الله».

كما كتب حساب يحمل اسم «شريف ندا» تعليقًا، جاء مفاده: «أنا شوفتها بعيني الحوار دا. والله كنت هعيط من اللى حصل».

شيرين رضا واهتمامها بالحيوانات
جديرٌ بالذكر، ان الفنانة شيرين رضا، دائمًا ما تولي اهتمامها بقضايا الرفق بالحيوان، وسبق وأن سجلت مواقف مناهضة للاعتداء على هذه الكائنات في عدد من المناسبات.

فعلي سبيل المثال لا الحصر، سبق وأن نددت «شيرين» بالإهمال الموجود داخل حديقة حيوانات الجيزة قبل 5 أعوام، وهو ما قالت عنه وقتها عبر حسابها بـ «تويتر»: «حديقة الحيوان بقت مقبرة، الحيوانات بتموت فيها بالبطن، السيد محافظ الجيزة أرجوك أنقذهم وارحمهم من الإهمال أرجوك».

كذلك طالبت «شيرين» في وقت سابق، بعدم تعذيب كلاب الشوارع. وفي هذا السبيل، قدمت دعمًا لصالح ملاجئ الحيوانات الضالة، كما جمعت تبرعات خاصة بهذا الشأن.

كذلك سبق وأن هاجمت «شيرين» إطعام بعض رعاة الغنم الخرفان من القمامة.

تكريمها في سفارة صربيا
ومن منطلق هذه الجهود، كرمت سفارة صربيا في القاهرة «شيرين» بداية الشهر الجاري، تقديرًا لأعمالها الفنية، ولما قدمته في مجال حماية حقوق الحيوان.

وعلقت «شيرين» على هذا التكريم خلال «إنستجرام» بقولها: «أنا سعيدة للغاية بتكريم سفارة صربيا، بلدي الثاني، تقديرًا لمشاركتي في السينما والتليفزيون وحماية حقوق الحيوان في مصر. شكرًا لكل من حضر الليلة الماضية وجعل هذا المساء مميزًا للغاية».



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.