«ارقص وقول أنا سالك».. سمية الخشاب توجه نصائح للطلاب قبل الامتحانات

سودافاكس – مؤخرًا، أصبحت الفنانة سمية الخشاب مهتمة بمواقع التواصل الاجتماعي، وتحرص على إبداء آرائها المثيرة للجدل أحيانًا كثيرة، وآرائها تلك غالبًا ما تركز على أمر بعينه على مدار أيام عدة.

على سبيل المثال، ركزت سمية الخشاب في تغريدات سابقة على لاعب مانشيستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، إذ ظلت توجه له رسائل عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل، بداية من طلبها مقابلته عندما سافرت البرتغال، مرورًا بوصلة رقص نشرتها في تعليقها عنه، وصولًا إلى تصريحاتها بأنه يصلح للتمثيل ويشبه المصريين ويمتلك «طيبة قلب».

والآن، بمناسبة الامتحانات، وجهت سمية الخشاب حديثها هذه المرة للطلاب، بدأته بتغريدة تقول فيها «أنا عايزه اتطمن عليكم قولولي عاملين ايه في المذاكره؟ وايه المشاكل اللي بتواجهكم؟ وجاهزين للفاينلز ولا لا؟».

وبالفعل لاقت «الخشاب» العديد من ردود أفعال الطلاب الذين ردوا عليها، وبالتبعية ردت هي الأخرى على معظم من يوجه لها الحديث، حتى أنها من بداية اليوم لآخره تتحدث عن المذاكرة، وتوجه نصائحها للطلاب وذلك بحسب المصري لايت.

وحول فتاة قالت لها «أنا عايزة أعيط يا فنانة والله» ردت عليها «سمية» في تغريدة قائلة: «لا متعيطيش، شغلي مزيكتك اللي بتحبيها وارقصي»، كما داعبت طالب قال لها إنه لم يذاكر 3 مواد بينما نسي ما ذاكره في أربعة مواد آخرين، قائلة «حلو رقم 7».

واستمرت الفنانة في نصائحها قائلة: «حبايبي بلاش تقولوا كلام negative عشان متغذوش عقلكم بيه وتقتنعوا انكم فعلا هتبوظوا الدنيا، إحنا داخلين على ٢٠٢٢ وعايزين مدرسه التفاؤل مش مدرسه التشاؤم القديمه دي».

النجاح على طريقة سمية الخشاب

وفي السياق ذاته، كان للفنانة رأي آخر حول طريق النجاح إذ رأت أن «السلكان» بحسب وصفها، هو سر النجاح، قائلة: «قولوا معايا الكلمات السحريه دي وكلكوا هتجيبوا A.. أنا هنجح عشان أنا سالك، أنا هنجح عشان أنا سالك، أنا هنجح عشان أنا سالك».

ولم تكتف الفنانة بالعبارات السابقة، إذ نشرت صورة لها مكتوب عليها «ذاكروا وبطلوا مرقعة»، معلقة فوق الصورة: «كنت هقول حاجة تانية غير مرقعة».

كم التغريدات السابقة التي تحدثت فيها سمية الخشاب مع جمهورها من الطلاب، جعلها محل انتقاد من إحدى المتابعات، إذ قالت لها: «سمية الخشاب بتبذل مجهود اوڤر انها تكون relatable وسط المراهقين».

ولم تلتزم الفنانة الصمت تجاه تلك المتابعة، بل بررت لها قائلة: «مش أحسن ما اتويت الصبح صباح الخير وبالليل مساء الخير وصور بس؟»



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.