من بينها الغناء وسط 23 أسدًا.. محمد الحلو يكشف 3 مواقف صعبة تعرض لها (فيديو)

سودافاكس – كشف الفنان محمد الحلو، عددًا من المواقف الصعبة التي مر بها خلال مسيرته الفنية، كان منها جزء مرتبط بزميله النجم علي الحجار، وهو ما كشفاه سويًا خلال ظهورهما ببرنامج «سهرانين»، المذاع عبر فضائية «ON».

وخلال الحلقة، روى الحلو وعلي الحجار 3 مواقف على وجه التحديد، تضمنت جميعها أحاسيس مختلفة ما بين الإحراج والخوف والدعابة.

وقال «الحلو» وفق ما أوردت المصري لايت، إنه خلال عزاء إبراهيم الحجار كان مندهشًا لأمر ما: «في عزاء عم إبراهيم قبلها بأسبوع توفيت أمي، وكنت في حفلة، هي نفس ظروف علي».

خلال هذه الفترة، صدر لـ «علي» أغنية «ريشة»، وهو ما أعقبه وفاة والدة «الحلو» وإبراهيم الحجار: «كنت قاعد جنبه بناخد العزا. قولت له يا علي إنت قولت (ريشة) طيرت أمي وأبوك في أسبوع.. قام قال مشو الحلو من جنبي».

المواقف الطريفة لم تقف عند هذا الحد من الدعابة، بل امتدت ليشعر «الحلو» بالإحراج، خلال حضوره عزاء والد أحد زملائه رفقة «علي»، والذي روى: «في العزاء كان المقرئ الشيخ محمد عمران، طبعًا حاجة جامدة، وقفل قفلة عبقرية، راح محمد الحلو واقف ومصقف، هو نسي إننا في عزا من حلاوة صوته».

وعلى صعيد آخر، تطرق الفنان أمير كرارة، مقدم البرنامج، إلى غناء الحلو داخل قفص به 23 أسدًا، حتى سأل الأخير عما إذا كان قد شعر بالخوف حينها، ليجيب: «خوفت».

وعن هذا الموقف العصيب، حكى «الحلو»: «أنا كنت عارف إن طالما محمد ابن عمي موجود ما يقدروش يعملوا حاجة.. بس 23 اسد وعينين تبص شمال ويمين! كنت مرعوب».

وأردف «الحلو»: «محمد قال لي تقدر تغني؟ قولت له أغني إيه يا محمد؟ قال لي إنت مش بتقول الغناء أصعب؟ أنا كنت ي اسكندرية، قولت أغني حاجة لسيد درويش، فا قولت زوروني كل سنة مرة».

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.