سفينة فضائية تهاجم الأرض.. 6 تنبؤات جديدة للعرافة البلغارية 2022

سودافاكس – مع اقترابنا من انتهاء عام 2021 ، يٌتابع الكثير من الأشخاص حول العالم التنبؤات وأهم التصريحات الخاصة بما سيحدث عام 2022 ، ومن أهم هذه التنبؤات ، توقعات العرافة العمياء البلغارية ” بابا فانجا ” ، التي رغم وفاتها منذ عام 1997 ، إلا أنها سجلت توقعاتها لما سيحدث كل عام حتى عام 2030 .

اكتشاف فيروسا قاتلا في سيبيريا
وكشف موقع ” ذا انديا تايمز ” عن 6 تنبؤات جديدة للعرافة البلغارية، منها أنه في عام 2022، ستضرب العديد من البلدان الآسيوية، إلى جانب أستراليا، نوبات شديدة من الفيضانات ، كما سيكتشف فريق من الباحثين فيروساً قاتلاً في سيبيريا كان مجمداً حتى الآن، بسبب الآثار الكارثية للاحتباس الحراري. وتتوقع بابا فانجا ، أن تعاني العديد من المدن من نقص مياه الشرب هذا العام، حيث سيزداد عدد السكان وسيؤدي تلوث الأنهار ، إلى محاولة دول كثيرة إيجاد حلول أخرى للعثور على مصادر جديدة.

سفينة فضائية تهاجم الأرض ومجاعة في الهند
وكشفت العرافة في تنبؤاتها، أنه سيتم إرسال كويكب يعرف باسم “أومواموا” من قبل الأجانب للبحث عن الحياة على الأرض، ويمكن للكائنات غير الأرضية أن تأخذ أسرى عند هبوطها ، مع حدوث مشاهد مروعة في الهند، مشيره إلى أن درجات الحرارة هناك ستصل إلى 50 درجة مئوية، ثم يهاجم الجراد المحاصيل والأراضي الزراعية، مما يتسبب في مجاعة هائلة. وأضافت العرافة في توقعاتها أن هذا العام سيشهد الناس وهم يقضون وقتًا أطول من أي وقت مضى أمام الشاشات، وذلك نظرًا لإدماننا المتزايد باستمرار على التكنولوجيا، وسيشرع الكثير من الناس في دوامة هبوطية، وسوف يخلطون بشكل خطير بين الخيال والواقع.

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.