بمناسبة عيد ميلاده.. أرنولد شوارزنيجر يمنح المشردين 25 منزلًا: «أشعر بالرضا»

سودافاكس – تبرع الممثل الأمريكي والحاكم السابق لولاية كاليفورنيا الأمريكية أرنولد شوارزنيجر، بمبلغ 250 ألف دولار لمنظمة Village for Vets غير الربحية لشراء 25 منزلاً صغيرًا للمحاربين القدامى المشردين في لوس أنجلوس، الذين كانوا يعيشون فى الشارع، وفقًا لموقع newsweek.

وكتب أرنولد شوارزنيجر، فى تغريدة عبر موقع «تويتر»: «اليوم احتفلت بعيد الميلاد مبكرًا.. تم تركيب 25 منزلاً تبرعت بهم لقدامى المحاربين المشردين هنا في لوس أنجلوس.. كان من الرائع قضاء بعض الوقت مع أبطالنا والترحيب بهم في منازلهم الجديدة».

وكتب في تغريدة أخرى: «في احتفالات الكريسماس وأعياد الميلاد، من الأفضل أن تفكر في أن تقدم شئ لشخص ما، لا يجب أن تكون كبيرة. فقط امنح بضع دقائق من وقتك لمساعدة شخص آخر».

وفي مقابلة خاصة مع قناة فوكس نيوز، قال شوارزنيجر: «هذا الأمر يجعلني أشعر بالرضا أنني أستطيع أن أقدم شيئًا لهذا البلد الذي يعني كل شيء بالنسبة لي».

وانضم أرنولد شوارزنيجر، الذي كان في جولة بينما كان قدامى المحاربين يحتفلون بمنازلهم الجديدة. وقال باتريك شوارزنيجر ، وفقًا لـ«فوكس نيوز»: «نحن مدينون بكل شيء لقدامى المحاربين، لقد ضحوا بحياتهم ، وبرعاية أسرهم من أجلنا ومن أجل حريتنا».

يذكر أن برنامج أمريكي متخصص بعالم السيارات، أظهر من قبل السياسي والنجم الشهير آرنولد شوارزنيجر وهو يدهس سيارة ليموزين فاخرة بدبابة.

وبحسب ما نقلت صحيفة «ديلي ميل»، فإن نجم كمال الأجسام وأفلام الحركة وحاكم كاليفورنيا السابق، آرنولد شوارزنيجر، استخدم دبابة بانتون «إم 47» ذات المحركين التي صنعت عام 1951، في سحق سيارة الليموزين.

وبما أن النجم الذي يبلغ من العمر 70 سنة نمساوي الأصل، فقد سبق له أن قاد الدبابة نفسها حين كان يخدم في الجيش النمساوي سنة 1965.

وشارك شوارزنيجر في أحدث حلقة من برنامج السيارات «جاي ليونز جاراج» على قناة «سي إن بي سي»، حيث تحدث عن شغفه بالدبابة، وبأنه دفع 20 ألف دولار سنة 1991 ليشحنها من النمسا إلى الولايات المتحدة.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.