الأعلى أجرا في البريميرليج.. ليفربول يجهز عرضا خرافيا لصلاح يفوق راتب رونالدو

سودافاكس – أكدت تقارير صحفية صادرة، أمس السبت، أن نادي ليفربول الإنجليزي سيقدم عرضا خرافيا لنجمه المصري محمد صلاح للإبقاء على خدماته.

وينتهي تعاقد محمد صلاح بنهاية الموسم المقبل بحسب فيتو، لذلك يسعى ليفربول إلى تقديم عرض لا يتم رفضه حتى يجدد عقد الفرعون المصري.
وقالت شبكة “ESPN”: إن ليفربول سيقدم راتبا لصلاح يفوق راتب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، وبذلك سيكون الأعلى أجرا في البريميرليج.

راتب سنوي
صلاح (29 عاما) هو هداف الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 15 هدفًا، متفوقًا على رونالدو بـ 8 أهداف.

وأكدت الشبكة أن صلاح سيحصل على راتب سنوي يقدر بـ29 مليون يورو، أي ما يعادل 500 ألف إسترليني أسبوعيا، ليفوق راتب رونالدو الذي يحصل على 400 ألف أسبوعيا.

قادة ليفربول
من جانب آخر، كان صلاح الذي تولى قيادة المنتخب المصري مؤخرًا رغم أنه يوجد عدد من اللاعبين الأقدم منه على الصعيد الدولي، يأمل أن يجمع بين قيادة منتخب بلاده وليفربول، لكن أليسون كشف أن زملاءه في الفريق صوَّتوا له ليكون من بين مجموعة قادة ليفربول؛ حيث كان يرتدي شارة القيادة في آخر مباراتين بدوري أبطال أوروبا.

وصوَّت الفريق لإضافة أليسون، وترينت ألكسندر- أرنولد، وآندي روبرتسون، إلى ثلاثي قيادة الفريق الحالي المكوَّن من: جوردان هندرسون، وجيمس ميلنر، وفيرجيل فان دايك، ليغيب صلاح عن القادة.

وقاد الحارس رجال المدير الفني الألماني يورجن كلوب ضد بورتو وميلان مع غياب جوردان هندرسون وباقي القادة؛ حيث حقق ليفربول رقمًا قياسيًّا في الفوز بنسبة 100 ٪ في مباريات دور المجموعات والتأهل إلى دور الستة عشر.

شارة القيادة
وفي المواسم السابقة تحت قيادة كلوب، كان لليفربول 4 لاعبين يرتدون شارة القيادة، لكن الهولندي جورجينيو فينالدوم رحل الموسم الماضي، بالفعل ليتبقى 3 قادة، ولكن خلال مباراة كانوا فيها جميعًا غائبين حمل المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو شارة القيادة ليقرر كلوب بعدها توسيع مجموعة اللاعبين إلى 6 لاعبين.

لكن مدرب دورتموند السابق ترك الأمر للاعبي ليفربول ليقرروا مَن يحتل المراكز الثلاثة المتبقية، ليقتنص أليسون أحد هذه المراكز وهو الآن الخيار الرابع بين قادة الفريق؛ حيث قاد ليفربول للفوز على بورتو وميلان، ويليه ترينت ألكسندر- أرنولد وآندي روبرتسون.

وأوضح أليسون للنسخة البرازيلية من شبكة لـ”ESPN”: “عادة في أوروبا يرتدي شارة (القيادة) اللاعب الأكثر خبرة أو الأكثر مشاركة في المباريات، وكان لدينا مؤخرًا مجموعة من 4 قادة وقد أصيبوا جميعًا”.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.